محرز وريبيري ونجوم الجزائر ينعون سفيان لوكار

2021-12-26 17:17
حالة من الحزن بعد وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار (Twitter/ DZfoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نعى قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجم منتخب فرنسا السابق، فرانك ريبيري، والعديد من نجوم المنتخب الجزائري الأول، اللاعب سفيان لوكار نجم نادي مولودية سعيدة الجزائري، الذي توفي السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول، في إحدى مباريات دوري الدرجة الثانية الجزائري للهواة، ما خلف صدمة كبيرة وسط الجزائريين.

الرابطة الجزائرية لكرة القدم هواة المسؤولة عن مباريات دوري الدرجة الثانية للهواة، كانت أوضحت في بيان لها، ليلة أمس السبت، أن اللاعب سفيان لوكار توفي بسبب ضربة قوية في الرأس أصيب على إثرها بارتجاج في المخ، وليس بسكتة قلبية كما تم التأكيد عليه في وقت سابق. 

وكان قائد مولودية سعيدة اصطدم بحارس مرمى فريقه في كرة مشتركة في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول من مباراة جمعية وهران في الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية، ليخضع لإسعافات أولية ويعود للعب، قبل أن يسقط مرة أخرى بعد 10 دقائق ونقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه في سيارة الإسعاف.

نجوم منتخب الجزائر متأثرون بهذه الفاجعة

لم يتردد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، في نعي اللاعب سفيان لوكار، حيث نشر صورة للاعب على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" وكتب: "رحمه الله"، مرفقة بإيموجي الدعاء، وكذلك نجم منتخب فرنسا السابق والحالي لنادي سالرنتينا، فرانك ريبيري، الذي نشر صورة للمرحوم وكتب: "رحمه الله"، مضيفا: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

رياض محرز
وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار

كما تأثر بقية نجوم منتخب الجزائر الأول بهذا الخبر المحزن، ولم يترددوا في نعي المرحوم سفيان لوكار ودعم عائلته، على غرار يوسف بلايلي وبغداد بونجاح وجمال بلعمري ووهاب رايس مبولحي.

وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار
وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار
وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار
شارك: