محرز مرشح لجائزة جديدة في البريميرليغ

2021-06-08 09:01
رياض محرز قدم مستوى مميزا مع السيتي في آذار/ مارس الماضي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي،  ترشيح نجمه الجزائري رياض محرز لجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي ترعاها رابطة اللاعبين المحترفين PFA عن شهر آذار/ مارس الماضي.

ووفق ما أورده الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، فقد اختير النجم الجزائري إلى جانب اللاعبين الإنجليزي هاري كين (توتنهام) والإنجليزي جيسي لينغارد (وست هام) والفرنسي ألكسندر لاكازيت (أرسنال) والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو (ليستر سيتي) والإنجليزي لوك شو (مانشستر يونايتد).

وقام جناح مانشستر سيتي بأداء رائع خلال الشهر الماضي، حيث سجل في فوز فريقه 4-1 على وولفرهامبتون، كما سجل ثنائية رائعة في الفوز على ساوثهامبتون 5-2، الأمر الذي ساهم في تعزيز صدارة فريقه للترتيب العام لفرق الدوري. ويحتل "سيتيزينز" المركز الأول برصيد 74 نقطة وبفارق مريح عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب الـ60 نقطة.

ولعب محرز خلال هذا الموسم 40 مباراة مع السيتي، سجل فيها 10 أهداف وقام بـ7 تمريرات حاسمة، آخرها المساهمة في تحقيق هدف التقدم أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أنهاها سيتي بالفوز 2-1.
 

شارك: