محرز الغاضب يسخر من ماسك ويرد على المشككين بأغنية أمريكية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 17:49
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زالت مخلفات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بين ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، تلقي بظلالها على الدولي الجزائري رياض محرز، الذي لم يشارك في المباراة في مفاجأة مدّوية، على الرغم من أنّه كان مهندس وصول السيتي إلى النهائي، بخوضه للخمسة لقاءات الماضية في المسابقة أساسيًا، وتسجيله لـ5 أهداف، منها ثلاثية مباراة الدور نصف النهائي أمام شيفيلد يونايتد.

وتوج المان سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب الغريم مانشستر يونايتد، السبت الماضي، بالفوز عليه في نهائي ويمبلي بنتيجة 2-1، في وقت تابع فيه نجم منتخب الجزائر المباراة من على دكة البدلاء، قبل أن يتم التشكيك في ولائه للسيتي وتأكيد استيائه الكبير لعدم مشاركته في المباراة من خلال توظيف فيديو يبرز عدم احتفاله مع زملائه.

وانتشر فيديو في منصات التواصل الاجتماعي بعد تلك المواجهة صوره أحد المشجعين، ويظهر فيه محرز وهو يمشي على أرضية الملعب دون الانضمام إلى زملائه للاحتفال بالتتويج بعد نهاية النهائي، وتم التعليق على الفيديو بالقول إن محرز كان غاضبًا من عدم مشاركته في المباراة ولهذا رفض الاحتفال مع زملائه، وذلك قبل أيام فقط من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي، السبت المقبل في أسطنبول.

ولم يتردد محرز (32 عامًا) في الرد على ذلك الفيديو بتغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، قال فيها: "هذا يثبت بأن الدفع مقابل توثيق حسابك لا يعطيك أي مصداقية"، في سخرية واضحة من خطوة رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومالك "تويتر"، إيلون ماسك، السابقة والقاضية بضرورة تسديد أصحاب الحسابات في منصة "تويتر" لقيمة مالية للحصول على الشارة الزرقاء، والتي تعني توثيق الحساب رسميًا، وهو الأمر الذي عارضه نجم ليستر سيتي السابق.

وتابع الدولي الجزائري: "كلفني الأمر وقتًا حتى أرد على تغريدتك، وأوضح لك سبب عدم ركضي للاحتفال.."، وأوضح: "في المرة المقبلة استرخ واستمتع فقط"، في إشارة إلى ضرورة عدم الانسياق وراء التخمينات والقراءة الخاطئة لتصرفات اللاعبين، قبل أن يذهب قائد "الخضر" إلى أبعد من ذلك لإبراز سعادته بالفوز بلقب جديد مع السيتي.

ونشر محرز صورة له وهو يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ويضع الميدالية على عنقه داخل غرف حفظ الملابس وهو مبتسم، على حسابه في "تويتر"، وغرّد بالإنجليزية، قائلًا: "تتويج آخر"، لكن موقع "سبورتس بريف" قال إنّها اقتباس للأغنية الشهيرة لمغني الهيب هوب الأمريكي الفلسطيني الأصل، دي جي خالد، والتي يستعملها دائمًا كلما أطلق مشروعًا فنيًا جديدًا، والذي دائمًا ما يختتم بالنجاح.

ويستبعد متابعون مشاركة محرز في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد استقرار بيب غوارديولا على تشكيله الأساسي المثالي، والذي يُفضل فيه البرتغالي برناردو سيلفا على حساب النجم الجزائري، بدليل أن محرز لم يشارك في المباريات الخمس الأخيرة من المسابقة الأوروبية.

جدير بالذكر، أنه في حال تتويج محرز بلقب دوري أبطال أوروبا، سيتوج بثلاثية تاريخية مع السيتي، وسيكون اللاعب الجزائري الثاني الذي يحظى بشرف الفوز بدوري الأبطال بعد أسطورة الكرة الجزائرية الحيّة رابح ماجر، الذي نال اللقب عام 1987 مع بورتو، بعد أن قاده للفوز في النهائي على بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف، منه هدفه العالمي بالكعب مع صناعته للهدف الثاني.

شارك: