تحرك جديد من مانشستر سيتي يهدد مستقبل رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 10:12
الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، صدمة جديدة بعد تحرك ناديه الإنجليزي من أجل التعاقد مع جناح أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحفي الشهير "جاك تالبوت" فإن مستقبل محرز البالغ من العمر (32) عامًا مع مانشستر سيتي بات في مهب الريح، تزامنًا مع رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد مع الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع استعداد محرز للمشاركة مع مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، في محاولة لاستعادة بريقه المفقود إثر خروجه من تشكيلة الفريق الأساسية في المباريات الكبيرة نهاية هذا الموسم.

ويرى مانشستر سيتي أن كفاراتسخيليا هو الفائز المستقبلي بالكرة الذهبية خلال الأعوام المقبلة، مما يجعله قادرًا على تقديم إضافة كبيرة للفريق، وخلافة محرز في النادي الإنجليزي.

ورغم كل شيء، لا تبدو مهمة مانشستر سيتي في التعاقد مع كفاراتسخيليا سهلة، خاصةً أن نابولي يشترط الحصول على 150 مليون يورو نظير التخلي عن النجم البالغ من العمر 22 عامًا، إلى جانب إعلان مجموعة منظمة من جماهير نابولي عن منع كفاراتسخيليا من الانتقال إلى أي فريق آخر بأي ثمن.

جدير بالذكر أن محرز خاض مع مانشستر سيتي 47 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، ظهر بصورة أساسية في 36 منها؛ لكنه لم يشارك في المباريات العملاقة أمام بايرن ميونخ وريال مدريد وأرسنال، ليحرز 15 هدفًا ويقدم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: