مجلة كيكر: هل أصبحت مكانة بن سبعيني في مونشنغلادباخ مهددة؟

2021-08-17 23:49
الجزائري رامي بن سبعيني يواجه منافسة قوية من الأمريكي الواعد جو سكالي على حجز مقعد أساسي في تشكيلة بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن عودة الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، بعد غيابه لأزيد من ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة، لن تضمن له استعادة مكانته الأساسية في حسابات المدرب النمساوي أدولف هوتر، بسبب لاعب أمريكي صاعد يدعى جو سكالي، لم يتمم حتى عامه الـ19.


وكان بن سبعيني عاد إلى تدريبات بوروسيا مونشنغلادباخ، الاثنين 16 أغسطس/ آب، بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتين رسميتين، الأولى أمام كايزرسلاوترن في مسابقة الكأس والثانية أمام بايرن ميونيخ في افتتاح الدوري الألماني بالموسم الجديد 2021-22، وفي كلتا المباراتين شارك اللاعب الأمريكي جو سكالي بديلا له.

مدرب غلادباخ متردد بسبب اللاعب الأمريكي الصاعد جو سكالي والجزائري رامي بن سبعيني


أعدت مجلة "كيكر" الألمانية المعروفة تقريرا، اليوم الثلاثاء 17 أغسطس، تحدثت فيه عن المنافسة القوية بين بن سبعيني وسكالي على مركز الظهير الأيسر لغلادباخ، وتساءلت إن كان الدولي الجزائري بصدد تضييع مكانته الأساسية، وكتبت: "بن سبعيني عاد إلى التدريبات، وأظهر جاهزية بدنية معتبرة تؤهله للمشاركة في المواجهة القوية المقبلة أمام ليفركوزن".

الجزائري رامي بن سبعيني يعود للمشاركة في تدريبات بوروسيا مونشنغلادباخ


وتابعت "كيكر": "لكن الجميع ينتظر ما سيفعله المدرب أدي هوتر، هل سيعتمد على بن سبعيني الرقم واحد في مركزه منذ فترة؟ أم سيجدد الثقة في سكالي؟"، مبرزة انبهار المدرب النمساوي بإمكانات اللاعب الأمريكي الشاب، والذي وصفته وسائل الإعلام الألمانية بمفاجأة غلادباخ في الموسم الجديد.


جو سكالي خطف الأضواء أمام بايرن ميونيخ


يأتي إعجاب مدرب غلادباخ بقدرات جو سكالي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في لقاء بايرن ميونيخ، حيث صرح بعد المواجهة قائلا: "أنا معجب كثيرا بما قدمه سكالي في أول لقاء له بالبوندسليغا"، وتابع: "عندما تكون في سن الـ18 وتشارك في مركز الظهير الأيسر رغم أنك تلعب بالقدم اليمنى وتقدم هذا المستوى أمام فريق مثل البايرن، فإنك تستحق كل الإشادة".

حساب بوروسيا مونشنغلادباخ يشيد بالظهور الأول للأمريكي جوزيف سكالي في منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني


وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها هوتر إعجابه بالمدافع الأمريكي، بل كان ذلك حتى قبل انطلاق المنافسة، فعندما أصيب بن سبعيني، وسُئل إن كان قلقا من غياب اللاعب الجزائري، رد قائلا: "لدي ثقة كبيرة في سكالي.. إنه يملك المهارات الكافية لتعويض بن سبعيني"، لكن تقرير "كيكر" يبقى استباقيا في النهاية، ووجب انتظار مباراة الجولة المقبلة في دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا"، ضد باير ليفركوزن، للوقوف على قناعات المدرب الجديد لغلادباخ.

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة للمدافع الجزائري رامي بن سبعيني في عام 2020

شارك: