صحيفة ألمانية تبدد المخاوف: مركز بن سبعيني لن يتغيّر

2021-07-12 15:57

الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

شارك الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، في أول وديّة لفريقه في مركز قلب الدفاع بدل الظهير الأيسر الذي تعود عليه مع النادي الألماني، ما أثار مخاوف الجماهير الجزائرية من إمكانية تأثير ذلك على أدائه في منتخب الجزائر، حيث تعود على اللعب في الجهة اليسرى من خط الدفاع.

بن سبعيني (26 سنة) يعد اللاعب الوحيد تقريبا في منتخب "محاربي الصحراء"، الذي لا يملك منافسا قويا في منصبه، فمنذ إصابة الدولي السابق، فوزي غلام، وتراجع مستويات مدافع نادي لاتسيو الإيطالي، محمد فارس، جعلته الخيّار الأبرز والوحيد بيد جمال بلماضي، وحتى بديله مؤخرا، أيوب عبد اللاوي، يوجد دون فريق بعد نهاية عقده مع نادي سيون السويسري.

 

مدرب غلادباخ جرّبه فقط لغياب الأساسيين

وقال موقع "فوسبال نيوز" الألماني، اليوم الاثنين 12 يوليو/تموز، في تقرير له عن هذا الموضوع بالتحديد، إن المدرب الجديد لغلادباخ، النمساوي أدي هوتر، أشرك بن سبعيني في قلب الدفاع خلال ودية فكتوريا كولن بسبب غياب اللاعبين الأساسيين فقط، وهما الدوليان الألماني ماتياس غينتر والسويسري نيكو إلفيدي، الموجودان في إجازة بعد مشاركتهما في "يورو 2020".

نفس المصدر كشف أن مدرب غلادباخ يراهن بشكل كبير على النجم الجزائري في منصبه المعتاد، خاصة أنه من أحسن اللاعبين في البوندسليغا بهذا المركز، وهي الأخبار التي تريح الجماهير الجزائرية وحتى مدرب "محاربي الصحراء" جمال بلماضي، على اعتبار أن بن سبعيني سيحافظ على النسق العالي ومردوده التصاعدي منذ انضمامه إلى النادي الألماني في موسم مهم بالنسبة لمنتخب الجزائر المقبل على تصفيات كأس العالم 2022.

إصابة المدافع الجزائري غير مقلقة

قال موقع "ليغا إن سايدر" الألماني إن الإصابة التي تعرض لها النجم الجزائري خلال الودية الأخيرة لغلادباخ غير خطيرة، مشيرا إلى أنه شعر ببعض الآلام فقط في كاحله الأيمن، ما جعله يطلب التغيير تفاديا لتفاقم خطر الإصابة، ويأتي هذا التأكيد ليريح بن سبعيني، الذي يراهن على تقديم موسم أحسن من سابقه يفتح له أبواب الرحيل عن النادي الألماني.

جدير بالذكر، أن بن سبعيني شارك في 33 مباراة مع غلادباخ الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف دون أن يصنع أي هدف، منها هدفان في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

شارك: