رامي بن سبعيني يحدد موقفه من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 11:01
الجزائري رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الجزائري رامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا دورتموند موقفه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023-24، بعد تمكن ناديه الألماني من تجاوز عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي.

وجدد دورتموند فوزه على النادي الباريسي أمس الثلاثاء، بنتيجة (1-0) بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب قبل أسبوع من الآن بألمانيا، في انتظار التعرف على خصمه اليوم الأربعاء، في مباراة نصف النهائي الثانية المقررة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني.

وتابع نجم منتخب الجزائر مباراة بوروسيا دوتموند وباريس سان جيرمان من مدرجات ملعب "حديقة الأمراء" وذلك بسبب معاناته من إصابة في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، كان قد تعرض لها رفقة "محاربي الصحراء" بمناسبة لقاء بوليفيا الودي شهر مارس الماضي.

ما موقف رامي بن سبعيني من نهائي دوري أبطال أوروبا؟

ورد المدافع السابق لنادي رين الفرنسي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن التساؤلات التي تحوم حول قدرته على التعافي من الإصابة واللحاق بالمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمقررة في الأول من يونيو/ حزيران المقبل على ملعب ويمبلي، وذلك في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" القطرية.

وقال النجم الجزائري في تصريحاته للجزائريَين الإعلامي محمد الوضاحي والمحلل رفيق صايفي: "لا أعرف إن كنت جاهزًا لخوض المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، ولكن في كل الأحوال يبقى ما حققناه إنجازًا كبيرًا".

وأضاف رامي بن سبعيني في تحليله للمباراة: "كنا نعلم أن النتائج التي نحققها، تأتي بفضل مجهوداتنا وعملنا المتفاني ونصائح المدرب.. اليوم نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أننا نستحق ذلك".

وتابع: "فيما يخص مباراة باريس سان جيرمان، فقد كنا نعلم ما ينتظرنا، بالرغم من أننا لم نكن مرشحين لبلوغ هذا الدور على الورق، ولكن درسنا الخصم جيدًا.. نحن نعرف نقاط قوة وضعف النادي الفرنسي وخطط لعبه، وعرفنا كيف نحد من خطورة كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي".

وختم رامي بن سبعيني قوله: "لا أعرف كيف كان يفكر باريس سان جيرمان، ولكن أعتقد أنه وقع في فخ التساهل.. كانوا يظنون أن بوروسيا دورتموند لقمة سائغة، من جانبنا كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة سواء تعلق الأمر بالذهاب أو الإياب، وحضرنا لها جيدًا، لقد فزنا في كلتا المباراتين ونستحق اللعب في النهائي".

شارك: