مجددا.. الأندية المغربية أمام الفيفا

2021-06-08 09:01
فيصل غراس يشتكي نادي مولودية وجدة للفيفا (Getty )
Source
+ الخط -

عاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ليتدخل مجدداً بنزاعات الأندية المغربية المالية، بعد قرار الدولي فيصل غراس، برفع شكوى ضد نادي مولودية وجدة، لعدم توصله بمستحقاته المالية، بعد تجربة قصيرة خاضها مع الفريق لم تتجاوز الأربعة أشهر.

وبسبب مماطلة إدارة نادي مولودية وجدة في تسديد المستحقات المالية للاعب، بعد توقيعه في كشوفات الفريق بفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، اضطر غراس إلى إنهاء ارتباطه من طرف واحد، وطرق أبواب "الفيفا"، للحصول على تعويضاته، بعد تأخر الإدارة في صرف رواتبه للأشهر الثلاثة الأخيرة.

شكاية غراس ليست الأولى ضد نادي مولودية وجدة، بل قرر المُدرب المقال من مهامه، عبد السلام وادو، بدوره متابعة الفريق بعد فسخ الارتباط معه من طرف واحد، بعد سلسلة من المشاكل بين الطرفين، سببها مماطلة النادي في صرف مستحقات اللاعبين قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

وسبق لـ"الفيفا" توجيه تحذير إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم بداية الموسم الكروي 2020/2021، بسبب تراكم النزاعات المالية ضد أندية محلية، وتأخر الأخيرة في الامتثال إلى قرارات صادرة ضدها، بصرف ما تدين به لمدربين ولاعبين.

يٌشار، إلى أن الاتحاد المغربي وللحد من ملفات النزاعات المالية، أصدر مجموعة من التوجيهات، تهُم دخول سوق الانتقالات، وتأهيل اللاعبين الجدد للمشاركة بالمنافسات المحلية، حيث ربط الأمر بضرورة حل النزاعات، أو تقديم ضمانات بذلك.
 

شارك: