متابعة حساب "إنستغرام" تكشف اسم مدرب النصر المقبل!

2021-09-30 20:21
السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق ارتبط اسمه بتدريب النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكثف إدارة نادي النصر السعودي اتصالاتها في الوقت الحالي؛ من أجل حسم ملف مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز.

وقد قررت إدارة النصر إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز بعد خسارة مباراة الاتحاد، التي استضافها ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" السبت 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الفريق الاتحادي 3ـ1.

النصر يقرر إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز

وخلال الفترة الماضية تحدثت تقارير صحفية سعودية عن وجود اتصالات قوية بين إدارة النصر وعدد من المدربين العالميين؛ من أجل تولي قيادة الفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن الإدارة فتحت خط التفاوض مع مدرب الأهلي المصري السابق، رينيه فايلر، وأكدت أن المفاوضات تسير بشكل جيد.

"فولو" يُقرب رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق من قيادة النصر السعودي

وما يؤكد اقتراب فايلر من تدريب النادي السعودي، قيام المدرب السويسري  بمتابعة حساب النصر الرسمي عبر موقع "إنستغرام"، لتزيد الشكوك بشأن اختياره ليكون بديل مينيز، خلال الفترة المقبلة.  

رينيه فايلر تابع حساب النصر على إنستغرام
 

وحقق المدرب السويسري عدة نجاحات خلال مسيرته التدريبية مع الأهلي المصري، وأندرلخت البلجيكي، ليصبح مطلب جماهيري نصراوي. ويحتل النصر حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، وخسارة مواجهتين.

أبرز أرقام المدرب السويسري رينيه فايلر القريب من النصر السعودي:

  • خاض في مسيرته التدريبية 398 مباراة.
  • فاز 207 مرة.
  • تعادل في 74 مباراة.
  • خسر 117 لقاء.
  • حصد 4 بطولات.
  • طريقته التكتيكية المفضلة 4ـ2ـ3ـ1.
أداء جميل من الأهلي المصري مع رينيه فايلر
شارك: