هل سيغادر المغربي حمد الله النصر السعودي للدوري الإماراتي؟

2021-09-30 16:07
النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله قريب من مغادرة النصر السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

أثار غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن لائحة فريق النصر السعودي في مباراته أمام فريق أبها، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي، (أثار) جدلا واسعا بين الإعلاميين والجماهير، إذ لم يصدق الكثير منهم رواية الفريق أن اللاعب يعاني من الإصابة.

وشككت فئة كبيرة من الجماهير، في أن اللاعب حمد الله قد تعرض فعلا لإصابة قبل مباراة أبها ضمن الدوري السعودي، إذ أكدت على أن مسيرته رفقة "العالمي" قد انتهت، خصوصا بعد الأزمات التي تسبب فيها في الآونة الأخيرة، وأبرزها تضييعه ضربة جزاء بطريقة غريبة.

ونشر الإعلامي السعودي سطام الثقيل، تغريدة على حسابه بـ"تويتر"، تحمل مفاجأة غير متوقعة، وذلك بعدما كشف عن الفريق الجديد الذي سينضم إليه اللاعب عبد الرزاق حمد الله، في إشارة منه إلى أن خروجه من لائحة النصر السعودي لم يكن بسبب الإصابة، كما يدعي النادي.

وكتب سطام الثقيل في تغريدته: "حمد الله إلى النصر الإماراتي"، دون الإشارة إلى أي معلومات أخرى تخص تفاصيل هذه الصفقة.

وكان شقيق اللاعب عبد الرزاق حمد الله، قد نشر تدوينة مثيرة للشكوك، تؤكد رحيل المهاجم حمد الله عن صفوف نادي النصر السعودي، خلال مرحلة الانتقالات القادمة.

شقيق حمد الله، والذي يشغل أيضاً مهمة وكيل أعماله، كتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "لقد حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، حظ موفق لك شقيقي".

شارك: