مباشر: نتيجة مباراة شباب بلوزداد اليوم ضد يانج أفريكانز

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 20:55
من مباراة شباب بلوزداد الجزائري والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم (cafonline.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلاقي نادي شباب بلوزداد نظيره يانج أفريكانز في ملعب مكابا الوطني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

ويدخل بلوزداد المباراة وهو في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد الفريق صاحب الأرض، وسيكون هدف الفريقين هو الفوز والتأهل.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز شباب بلوزداد بثلاثة أهداف نظيفة، ويحتاج للفوز اليوم للتأهل رسميًا إلى ربع النهائي، لكنه سيمتلك فرصة للصعود حتى في حالة الخسارة، وهي الفوز بالمباراة الأخيرة وتعثر الفريق التنزاني.

مباراة اليوم هامة أيضًا للنادي الأهلي الذي ينافس في نفس المجموعة، حيث ينتظر فوز أحد الفريقين للتأهل رسميًا، بينما سينتظر للجولة الأخيرة في حالة التعادل.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 وجدول المباريات

وفي هذا التقرير سنتعرف على نتيجة مباراة شباب بلوزداد اليوم ضد يانج أفريكانز في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024، ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد اليوم ضد يانج أفريكانز

نتيجة مباراة شباب بلوزداد اليوم ضد يانج أفريكانز في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024، هي تقدم الفريق التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة.

أهداف مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

أحرز يانج أفريكانز الهدف الأول في الدقيقة 43، حيث مرر عزيز كي كرة للوماليسا واستقبلها بعرضية وجدت مدثر يحيى المتقدم في منطقة الجزاء، والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت للمرمى.

وانهار الفريق الجزائري مع بداية الشوط الثاني، ففي الدقيقة الأولى توغل عزيز كي بكرة في منطقة الجزاء حتى وصل للحارس ثم أودعها الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، انطلق اللاعب زوزوا بكرة في اليمين ودخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس، قبل أن يمررها إلى موسوندا الذي استقبل الكرة بتسديدة إلى المرمى الفارغ.

وسجل يانج أفريكانز الهدف الرابع في شباب بلوزداد في الدقيقة 84، حيث تقدم عزيز كي بالكرة في مرتدة سريعة قبل أن يمررها لبكاري نوندو المنفرد بالحارس، واستقبل الأخير الكرة بتسديدة مرت من أليكسيس قندوس.

ترتيب مجموعة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهفارقنقاط
1الأهلي523051+49
2يانغ أفريكانز5221105+58
3شباب بلوزداد512247-35
4ميدياما511339-65


موعد مباراة شباب بلوزداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024

سيلتقي نادي شباب بلوزداد نظيره ميدياما في المباراة القادمة بدوري أبطال أفريقيا 2024، وسيقام اللقاء في استاد 5 جويليه في الجزائر.

وستنطلق المباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024.

شارك: