مباشر: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس الملك 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 02:53

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو (SSC / YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد سان ماميس أبوابه لقمة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، وذلك في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2024.

وصل الكتلان لدور الثمانية دون أي عناء يذكر، حيث أوقعتهم قرعة دور الـ 16 في مواجهة بارباسترو، قبل أن يواجه البلاوغرانا على أونيونيستاس في الدور التالي.

على الجانب الآخر، كانت بداية أتلتيك بيلباو في كأس الملك 2024 من الدور الأول، وفاز في الطريق لربع النهائي على أندية روبي وكايون وإيبار، بالإضافة إلى ألافيس في دور الـ 16.

جدول مباريات برشلونة في كأس ملك إسبانيا 2024

وفي هذا التقرير سنتعرف على نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا 2024 ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا 2024

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدور ربع نهائي من كأس ملك إسبانيا 2024، هي فوز الفريق الباسكي على الكتلان بأربعة أهدافٍ لهدفين.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا 2024

بدأ أتلتيك بيلباو المباراة بضغط كبير على البلاوغرانا، ونجحوا في التقدم مبكرًا في الثانية 36 من عمر اللقاء، حيث أرسل يوري بيرشيش عرضية من اليسار أربكت دفاع الكتلان، وبعد أكثر من تسديدة أبعدها الدفاع وصلت الكرة لغوروزيتا الذي أرسل تسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الأول، وصلت الكرة لفيران توريس في اليسار، فتوغل وأرسل تمريرة بينية لبيدري فأبعد الدفاع الكرة التي وصلت لبيرشيش، فشتتها بالخطأ أمام ليفاندوفسكي الذي وضع قدمه أمام الكرة ومرت للمرمى.

تقدم برشلونة في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وجاء الهدف بعد انطلاقة من لامين يمال في اليمين، الذي أنهى بتسديدة يسارية أرضية مرت من على يمين الحارس.

أدرك أتلتيك بيلباو التعادل في الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني، وجاء الهدف من عرضية من اليسار عن طريق نيكو ويليامس وجدت رأس سانجيت الذي حول الكرة للشباك.

تقدم أتلتيك بيلباو من جديد عن طريق إنياكي ويليامس، حيث مرر له سانجيت تمريرة بينية وضعت ويليامس في مواجهة الحارس، فقابل الكرة بتسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن ثم ارتدت له الكرة فأودعها في المرمى.

أطلق نيكو ويليامس رصاصة الرحمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وجاء الهدف من عرضية أرضية عن طريق سانجيت، فحاول إنياكي ترويض الكرة لكنها اصطدمت به وتحولت لأخيه الذي قابلها بتصويبة مرت للشباك.

شارك: