مباشر: نتيجة مباراة الهلال والعين الإياب في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 22:47
لقطة من مباراة الذهاب بين الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (twitter /Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل نادي الهلال نظيره العين في ملعب المملكة أرينا، وذلك في قمة عربية مثيرة ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

فاز البنفسجي الإماراتي بمباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأوقف سلسلة انتصارات الهلال بعد 34 مباراة ويدخل لقاء الإياب والخسارة بهدف نظيف تكفيه للصعود إلى النهائي.

ويدخل الزعيم مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بهدف الفوز بفارق 3 أهداف للصعود إلى النهائي، بينما يكفي العين الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

وفي هذا التقرير سنتعرف على نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024، ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024

نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، هي تقدم الزعيم السعودي بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة الهلال والعين الإياب في دوري أبطال آسيا 2024

سجل الهلال الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، وذلك من ركلة جزاء نفذها اللعب روبين نيفيس على يمين الحارس خالد عيسى.

أدرك نادي العين التعادل في الدقيقة 12، حيث استقبل يحيى نادر عرضية أرضية من اليسار بتمريرة لإيريك القادم من الخلف، واستقبل الأخير الكرة بتسديدة مرت من على يسار ياسين بونو.

أحرز نادي الهلال الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري، وذلك بعد أن تابع كرة مرتدة من الدفاع بتسديدة أرضية عبرت من على يسار خالد عيسى.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2024

سيقام نهائي دوري أبطال آسيا 2024 على مباراتين، ستقام الأولى في 11 مايو القادم على ملعب الفريق الفائز من يوكوهاما وأولسان.

أما مباراة العودة ستقام في ملعب الفريق التأهل بين الهلال والعين، وموعدها 25 مايو 2024.

شارك: