نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 00:38
من مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري(Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الأهلي على ملعب القاهرة الدولي نظير يانج أفريكانز التنزاني، في مباراة هامة تجمع بينهما لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام مثيرة للغاية، بعدما تقدم الأهلي في الدقيقة 90 وظنّ أن اللقاء انتهى، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في التعديل باللحظة الأخيرة.

وفجّر النادي التنزاني مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الماضية بعدما أمطر شباب بلوزداد بأربعة أهداف ومعها أعلن تأهله إلى ربع النهائي.

وبشكلٍ عام فإن الأهلي ويانج أفريكانز ضمنا العبور من المجموعة، لكن مباراة اليوم ستكون فاصلة في تحديد هوية صاحب المركز الأول، والذي لا يزال في يد النادي المصري برصيد 9 نقاط مقابل 8 نقاط لضيفه.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 وجدول المباريات

احتلال المركز الأول سواءً لـ "المارد الأحمر" أو الفريق التنزاني الواعد من شأنه أن يمنح المتصدر قرعة أسهل في ربع النهائي وهو الهدف الذي يجعل المباراة مشتعلة بين الفريقين.

وللمباراة أهمية أخرى بالنسبة للأهلي تحديدًا، فهي الفرصة الأخيرة للاطمئنان على الفريق قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2023 والمقرر إقامتها على ملعب "الأول بارك" في المملكة العربية السعودية.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024 والمزيد.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز هي فوز كتيبة المدرب مارسيل كولر بهدف وحيد حمل توقيع حسن الشحات..

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم استطاع الشحات في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أن يُدرك هدف التقدم للمارد الأحمر.

أهداف مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

انطلق علي معلول من الجبهة اليُسرى كما هي عادته حتى بلغ منطقة الجزاء وخرج حارس يانج أفريكانز بصورة خاطئة، ليمرر الكرة بعدها إلى حسين الشحات الذي وضعها بكل سهولة في المرمى معلنًا عن الهدف الأول للأهلي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهفارقنقاط
1الأهلي633061+512
2يانغ أفريكانز622296+38
3شباب بلوزداد622276+18
4ميدياما6114312-94
شارك: