مباراة النصر والرائد تشهد رقمًا سلبيًا للعالمي في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 21:30
لقطة من مباراة النصر والرائد بدوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر والرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن الجولة الـ23 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وافتتح الرائد باب التسجيل عن طريق المغربي كريم البركاوي عند الدقيقة 18، وبعد 6 دقائق، استطاع أيمن يحيى إدراك التعادل لصالح أصحاب الأرض.

شباك العالمي تواصل الاهتزاز خلال مباراة النصر والرائد

شهدت مباراة النصر والرائد فشل "العالمي" في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الـ9 على التوالي في دوري روشن السعودي.

وكانت آخر مباراة ببطولة الدوري السعودي، تمكن فيها النصر من عدم استقبال أهداف أمام الأخدود، يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حيث انتهى اللقاء نصراويًا بثلاثية نظيفة.

وبعد مباراة الأخدود، اهتزت شباك النصر 16 مرة أمام فرق: الهلال، الرياض، الاتفاق، الاتحاد، التعاون، الفتح، الشباب، الحزم، والرائد.

ويحتضن ملعب "الأول بارك" مباراة النصر والرائد أمسية الخميس 7 مارس/ آذار، ويسعى "فارس نجد" لتحقيق الانتصار؛ من أجل مواصلة الصراع على حصد لقب دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24.

وقبل مباراة الرائد، يحتل النصر المركز الثاني المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يملك الرائد في جعبته 20 نقطة بالمركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

وكان النصر قد تعادل في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة (4-4) أمام ضيفه الحزم، فيما خسر الرائد من الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد.

النصر السعودي العين دوري أبطال آسيا (X/AlNassrFC) ون ون winwin

يُذكر أن النصر يُنافس خلال هذا الموسم في 3 بطولات محليًا وقاريًا، إلى جانب بطولة دوري روشن، حيث وصل "فارس نجد" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

كما يخوض أصفر العاصمة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والذي يُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

ويواجه مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، اختبارًا صعبًا لمحاولة تجاوز أزمة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الأيام الماضية؛ حتى يستطيع فريقه الخروج من عنق الزجاجة وعبور المرحلة الصعبة، قبل أن يستعيد أبرز لاعبيه في الأمتار الأخيرة من الموسم الحالي.

شارك: