لاعب النصر السابق يؤكد أن "العين" سبب إصابات اللاعبين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 19:21
فريق النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى لاعب النصر السابق، هاشم سرور، أن الحسد هو سبب الإصابات التي تعرّض لها مؤخرًا عدد كبير من لاعبي الفريق النصراوي، مؤكدًا ضرورة استعانة النادي العاصمي بـ"راقٍ" بالقرآن.

ونشر سرور تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، قال فيها: "لأكثر من شهر وأنا أتكلم عن إصابات اللاعبين في النصر، وكان آخر المُصابين تاليسكا، وكنت ألمح بالقصد في كل تغريداتي بأن اللاعبين أُصيبوا بعين قوية".

وتابع: "لا بد من إحضار راقٍ بالقرآن على اللاعبين وللنادي.. العين حق، وربما تزيد الإصابات لا سمح الله إن لم يُقرأ القرآن.. اللهم عليك بمن كان سببًا في هذه العين يارب".

وكان "فارس نجد" قد فقد في الأيام الماضية عددًا كبيرًا من لاعبيه بداعي الإصابة، قبل مراحل الحسم في العديد من البطولات التي يُنافس فيها الفريق العاصمي محليًا وقاريًا.

النصر وأزمة الغيابات

تأكد انتهاء موسم اللاعب البرازيلي، أندرسون تاليسكا، بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ، وحاجته إلى عملية جراحية عاجلة، كما تعرّض الثنائي سلطان الغنام وعزيز بيهيتش للإصابة خلال مباراة النصر والعين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بهزيمة نصراوية بهدف دون رد.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن الغنام سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، فيما قد تصل مدة غياب الأسترالي بيهيتش إلى 4 أسابيع.

وقبل إصابة الثلاثي المذكور سلفًا، ضمّت قائمة النصر غيابات أخرى، تركزت بشكل كبير في مركز حراسة المرمى، حيث يُعاني الحارسان وليد عبد الله وراغد النجار من الإصابة.

النصر وليد عبدالله الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبالإضافة إلى الإصابات العديدة، يغيب عن حراسة العرين النصراوي نواف العقيدي لإيقافه لمدة 5 أشهر من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أزمته الأخيرة مع مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، قبل انطلاق كأس آسيا 2024.

كما أن المدافع الإسباني إيمريك لابورت حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة العين الماضية بدوري أبطال آسيا، بما يعني غيابه عن لقاء الإياب على ملعب "الأول بارك"، أمسية الإثنين 11 مارس/ آذار.

يُذكر أن النصر يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة.

شارك: