مبابي ينفي تدخله لمنع لاعبي منتخب فرنسا للشباب من الصيام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 15:17
كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، حقيقة التقارير الصحفية التي تحدثت عن تدخله لمنع عدد من لاعبي منتخب فرنسا للشباب تحت 21 عامًا، من الصيام خلال شهر رمضان الماضي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن لاعبي منتخب فرنسا تحت 21 عامًا، أبلغوا الجهاز الفني رغبتهم بالصيام خلال شهر رمضان، وهذا ما رفضه الجهاز الفني، ليقرروا الدخول في إضراب جماعي.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الفني استعان بنجم باريس سان جيرمان الذي تحدث مع اللاعبين خلال معسكرهم، وأخبرهم بأنه يتفهم موقفهم، ولكنه نصحهم بعدم القيام بأي ردة فعل جماعية بعد رفض السماح لهم بالصيام من قبل الطاقم الفني.

وخرج مبابي بتغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعاد من خلالها تغريد ما نشرته "ليكيب" عن القضية، وعلق عليها بالقول: "تجنبوا وضع اسمي في مقالاتكم وتحققوا جيدًا من مصادر أخباركم.. مساؤكم سعيد".

مبابي يهاجم "ليكيب" ويسخر منها

وشهدت الكرة الفرنسية جدلًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث منع الاتحاد الفرنسي حكام المباريات من إيقاف المباريات للسماح للاعبين الصائمين بالإفطار.

كما قرر مدربون في الدوري الفرنسي استبعاد اللاعبين الصائمين من المباريات الرسمية، حيث استبعد مدرب نانت لاعبه المصري مصطفى محمد بعدما قرر الصيام خلال شهر رمضان.

شارك: