مبابي يعود إلى حديقة الأمراء بعد غياب 3 أشهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 16:17
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يتصدر كيليان مبابي قائمة اللاعبين الذين استدعاهم باريس سان جيرمان لمباراته المقررة مساء اليوم السبت أمام لانس في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليعود هكذا إلى ملعب حديقة الأمراء بعد غيابٍ دام نحو 3 أشهر منذ آخر مواجهة خاضها هناك، حينما تعرّض فريقه للهزيمة أمام كليرمون في الثالث من يونيو/حزيران الماضي (2-3).

وبعدما ظهر من جديد الأسبوع الماضي مع البي إس جي أمام تولوز (1-1، بهدف من مبابي نفسه)، ستطأ قدما النجم الفرنسي أرض ملعب حديقة الأمراء مترقبًا استقبال الجماهير له، المنقسمة فريقين؛ الأول يرحب بعودته والآخر لا يبدي تسامحًا مع رجوعه.

وابتعد مبابي عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا هذا الصيف بسبب رفضه تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية والذي ينتهي في عام 2024، وهو ما سيفتح له الباب حينئذ للانتقال مجانًا إلى نادٍ آخر، يُرجّح أن يكون ريال مدريد، الساعي بقوة لضمّه.

ورغم عدم وجود أي تمديد رسمي للعقد، فإن باريس سان جيرمان وافق على عودة اللاعب بشرط أن يرحل في نهاية المطاف مقابل صفقة انتقال وليس مجانًا، وحسب الصحافة المحلية، يتفاوض الطرفان على تجديدٍ محتملٍ؛ ليمتد التعاقد حتى 2025 على الأقل.

شارك: