مبابي يعلق على تصرفه الغريب تجاه جماهير بريست

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 19:09
احتفال كيليان مبابي بهدفه الأول في مرمى بريست بالدوري الفرنسي (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على منصة "X" (تويتر سابقًا)، مع الانتقادات التي وجهت إليه بسبب اللقطة التي قام بها في مباراة ستاد بريست، اليوم الأحد، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، حين سجل هدف انتصار فريقه، وثنائيته الشخصية في المواجهة.

ونجح مبابي في تسجيل ثنائية، منها هدف فوز سان جيرمان (3-2) في الدقيقة (89)، عندما تابع ركلة جزاء كان قد سددها وصدها حارس الفريق المنافس، قبل أن يتجه صوب مدرجات جماهير بريست، ويقوم بحركة مباشرة نحوهم يطالبهم من خلالها بالسكوت، كون هدفه كان قاتلًا وفي وقت حساس من اللقاء.

وانهالت الانتقادات على مبابي في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حركته التي وصفت بغير الرياضية من طرف الكثيرين، من بينهم صحفي فرنسي مشهور "بيرتراند لاتور"، المنتمي إلى قناة "ليكيب" الفرنسية، والذي قال إن قائد المنتخب الفرنسي ما كان أن يتصرف بتلك الطريقة.

ورد مبابي على تغريدة الصحفي بمنشور آخر جاء فيه: "طبعًا، كان علي أن أغني معهم حينما شتموا زميلي.. البعض لم تطأ قدمه ملعب كرة قدم أبدًا، مهما كان المستوى..".

مبابي يرد على تغريدة صحفي فرنسي

ويفهم من كلام مبابي أنه رد بطريقة ذكية على الانتقادات، خاصة وأنه أشار إلى أن جماهير بريست قامت بشتم أحد لاعبي باريس سان جيرمان خلال المواجهة، كون المباراة شهدت إثارة كبيرة على أرض الملعب، وعشاق الفريق المحلي كانوا يأملون في الخروج بتعادل على الأقل، مبررًا تصرفه الذي نال على إثره بطاقة صفراء من طرف حكم المواجهة.

وقاد كيليان فريقه إلى وصافة ترتيب الدوري الفرنسي خلف نيس المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما رفع رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 10 أهداف، معززًا موقعه في صدارة ترتيب الهدافين، كما أصبح مبابي يحتل المركز الـ 11 في جدول أفضل هدافي الدوري الفرنسي عبر التاريخ، برصيد 174 هدفًا، منها 158 مع الباريسي.

شارك: