مبابي يتسبب بفوضى داخل معسكر منتخب فرنسا.. ما القصة؟

2022-09-19 23:20
كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، عدم مشاركته في جلسة التصوير للاعبي منتخب فرنسا، في مركز كلير فونتين التدريبي؛ بسبب حقوق الصور، حسب ما أفضت به صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايت، عدم توصلهم لاتفاقٍ مع كيليان مبابي لاستخدام حقوق الصور كما كان مقررًا قبل كأس العالم 2022.

وتُعقَد في مركز كلير فونتين في فرنسا، الثلاثاء 20 سبتمبر/ أيلول، جلسة تصوير للاعبي منتخب فرنسا؛ ليستخدمها الاتحاد الفرنسي ورُعاته.

وأشار محامو مبابي إلى أن بعض الإعلانات التي ترعى الاتحاد الفرنسي تتعارض مع مصالح أحد رُعاة كيليان مبابي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في المنتخب.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة النمسا والدنمارك، ضمن مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، إذ يتذيل المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين.

الحكومة الفرنسية تفتش الاتحاد الفرنسي

مصائب منتخب "الديوك" لم تنتهِ عند هذا الحد في المعسكر الحالي، حيث تطفو على الأحداث قضية بول بوغبا وشقيقه ماتياس الذي يتهمه بدفع المال لمشعوذ أفريقي من أجل إيذاء زميله في المنتخب كيليان مبابي.

وبدأ التحقيق بتهمة محاولة ابتزاز ماتياس لشقيقه بول بوغبا، وأربعة آخرين، وأبلغ بوغبا مكتب المدعي العام في باريس عن تعرُّضه للابتزاز على يد أصدقاء طفولته منذ مارس/ آذار الماضي، مؤكدًا أنه دفع 100 ألف يورو لهذه المجموعة، وهي المزاعم التي نفاها شقيقه في بيانات عدة نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 

شارك: