مبابي: هدفي الفوز مع باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

2021-07-28 20:30
مبابي ونيمار يحتفلان بالتسجيل لسان جيرمان في مباراة من الموسم الماضي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ثاني الدوري الفرنسي، أنه يحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع  فريقه الحالي، وهو ما يشكل ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مجلة باريس سان جيرمان عن غلاف العدد الذي ستنشره غدًا الخميس 2 يوليو/تموز، الذي يتضمن مقابلة مشتركة مع النجم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، حيث يوجه النجمان أسئلة لبعضهما البعض في المقابلة.

من جانبها كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن أجزاء من الحوار حيث قالت إنها حصلت عليه من مصاردها الخاصة، وذكرت أنه يعود لشهر مايو/أيار الماضي، مشددة أن مبابي ما زال يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

أحلام مبابي ونيمار

وتبين الصحيفة البداية كانت مع مبابي الذي قال: "أنا لست جيدًا مثل صحفي ولا أعرف ما هو السؤال الذي أوجهه لنيمار، ولكن لنبدأ بما هو أكبر حلم لك بعد كل الألقاب التي حققتها؟"

أجاب نيمار: "حلمي الأكبر تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان وكأس العالم مع البرازيل، وماذا عنك يا مبابي؟ هل أيضًا حلمك حصد دوري الأبطال؟". وبحسب الصحيفة رد مبابي ضاحكا: "لماذا لا تقول الفوز بكأس العالم مرة أخرى مع فرنسا؟".

 غلاف عدد من مجلة باريس سان جيرمان سينشر غدًا الخميس

مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

  • انضم للفريق قادماً من موناكو عام 2017؛
  • خاض مع النادي 171 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 132 هدفاً؛
  • قدّم 61 تمريرة حاسمة

مبابي يريد دوري الأبطال وكأس العالم

وتضيف الصحيفة أن البرازيلي نيمار واصل حديثه بالقول: "لا.. كأس العالم المقبلة تخصني. أود أن أسألك يا كيليان، ما هو حلمك الأكبر بعد تحقيق المونديال مع فرنسا؟".

ليرد مبابي: "حلمي هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، ولكن لو نجحت أيضًا في الفوز بكأس العالم مرة أخرى مع منتخب بلادي سيكون أمرا عظيما".

ويأتي ذلك في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني الكبيرة في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ينتهي عقد النجم الفرنسي مع النادي الباريسي نهاية الموسم المقبل وتحديدا في 30 يونيو/حزيران 2022، ويحق له التوقيع لأي ناد قبل انتهاء عقده بـ6 شهور.

    شارك: