إذاعة كادينا سير: ريال مدريد لن يضم كيليان مبابي هذا الصيف

2021-07-28 14:21
صعوبات كبيرة تضرب مخططات ريال مدريد في ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إن انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد يبدو صعبا جدا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحلم ريال مدريد باستقطاب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تعزيز صفوفه بنجم كبير يلبي طموحات النادي الملكي ويعزز من حظوظه في الظفر ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت، في الساعات الماضية، أن ريال مدريد يستهدف من بيع المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي جمع الأموال اللازمة لتمويل صفقة كيليان مبابي هذا الصيف.

هل يستطيع ريال مدريد ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف؟

وبحسب ما أوردته إذاعة "كادينا سير"، فإن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف غير وارد على الإطلاق، رغم أن اللاعب رفض تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان.

وأشارت الإذاعة إلى أن مبابي سيستمر في جميع الأحوال مع عملاق الدوري الفرنسي خلال الموسم الرياضي 2021ـ22.

ما هي خطة باريس سان جيرمان في حال رحيل كيليان مبابي؟

أوضحت صحيفة "ماركا" أن باريس سان جيرمان قد يوافق على بيع مبابي مع استمرار تعثر تجديد عقد اللاعب، لكنه لن يوافق على الصفقة بمقابل مادي يقل عن 180 مليون يورو.

أجمل مهارات وأهداف كيليان مبابي

 

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يحافظ على اتصال منتظم مع خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عامًا). وأضاف المصدر: "في حالة قيام ريال مدريد بالهجوم على مبابي، فإن بوصلة باريس سان جيرمان ستتجه إلى لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو".

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد يدخل في عملية تبادلية بين الباريسيين ويوفنتوس، وذلك عبر صفقة تنقل رونالدو إلى "حديقة الأمراء"، في فرضية سنعرف إمكانية تحولها إلى واقع ملموس خلال الأيام المقبلة.

مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

  • انضم للفريق قادماً من موناكو عام 2017؛
  • خاض مع النادي 171 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 132 هدفاً؛
  • قدّم 61 تمريرة حاسمة
    شارك: