مبابي: لست أنانيا.. و الأنصار يأتون لمشاهدة الرقم 7 في باريس

2021-12-06 14:08
كيليان مبابي في مواجهة نادي نيس في الدوري الفرنسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خص الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، منصة "أمازون برايم فيديو" الإعلامية بحوار تحدث فيه عن الأزمة التي عاشها بعد إقصاء منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2021، وكيف تعامل اللاعب مع فشل انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتطرق كيليان مبابي (22 عاما)، خلال حوار مع مواطنه الفرنسي نجم نادي أرسنال السابق تيري هنري، عن حادثة إضاعته لركلة الجزاء الحاسمة ضد سويسرا 4-5 في الدور ثمن نهائي، من منافسة كأس أمم أوروبا 2021، وخروج فرنسا، وقال: "كأنني اصطدمت بحائط، الحائط كان منافسة اليورو، تبادرت إلى ذهني عديد الأسئلة، التي لم أجد لها جوابا بعد ذلك الإقصاء".

فشل انتقاله إلى ريال مدريد

علق لاعب موناكو السابق، على فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الصيف الماضي، بعد أن قدم هذا الأخير عرضاَ رسمياً بقيمة 180 مليون يورو لكن البي آس جي رفضه بعد ذلك، وقال: "تحدثت كثيراً مع والديَ حول الموضوع، كنت أريد الرحيل وتغيير الأجواء، استهلكت الصفقة كل طاقتي، أردت إتمام الأمر بأسرع ما يمكن.. لقد طلب مني والداي التركيز على الميدان أكثر".

وأضاف النجم الفرنسي ذي الأصول الكاميرونية قائلاً: "يدفع الأنصار من أجل مشاهدتك تلعب، لا يأبهون بحالتك النفسية أو رغبتك في الرحيل من عدمها، يأتون لمشاهدة الرقم 7 لنادي باريس سان جيرمان..".

جانب من حوار الدولي الفرنسي مبابي مع نجم نادي أرسنال السابق تيري هنري  

مبابي يرفض وصفه بالأناني


رفض مبابي وصفه بالأناني داخل الملعب، مثلما تروج له بعض وسائل الإعلام، وصرح بهذا الصدد قائلا: "إذا كنت تريد أن تصبح لاعباً استثنائياً، لماذا الاختيار بين التسجيل أو التمرير إن استطعت فعلهما معاً! تصدرت لائحة أحسن الممررين في الدوري الفرنسي منذ ثلاث سنوات، وأنا واحد من أحسن الممررين في دوري الأبطال هذا الموسم (3 تمريرات حاسمة)، هذا يظهر أنني لست أنانياً وأفكر في التسجيل فقط".


كشف الدولي الفرنسي صاحب 53 مشاركة دولية (24 هدفاً)، أيضاً أنه متطلب جداً مع نفسه قائلاً: "أخشى الخسارة، ولا أريد تخييب ظن الأنصار، أنا متطلب جداً مع نفسي مقارنة بما يعتقده الكثير من الناس، يمثل هذا الأمر تحدٍ بالنسبة لي، أعمل على رفع سقف طموحاتي في كل مرة".

 

أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان 

  • عدد المباريات: 192 
  • عدد الأهداف: 141
  • عدد التمريرات الحاسمة: 74

شارك: