ما هو سبب الخلاف بين إدارتي حطين وتشرين قبل لقائهما الودي؟

2021-08-06 17:55
أرشيفية- فريق حطين قد ينسحب من مواجهة تشرين في دورة تشرين الكروية الودية (facebook/HutteenSportClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعل الخلاف بين إدارتي ناديَي تشرين وحطين الناشطين في الدوري السوري، قبل لقائهما في نصف نهائي دورة تشرين الكروية الودية؛ بسبب الخلاف المادي على توزيع ريع المباراة.

المباراة التي ستقام بين قطبي مدينة اللاذقية، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة 6 أغسطس/ آب بتوقيت سوريا (الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة)، تحظى بجماهيرية كبيرة، حيث من المتوقع أن يحضرها مايقارب من 25 ألف متفرج من أنصار الفريقين.

إدارة نادي تشرين تتمسك بحقها في الاستفادة بشكل كامل من ريع المباراة؛ كون دورة تشرين التي تقام سنوياً قبل انطلاقة الموسم الكروي في سوريا، بمشاركة ثمانية أندية، هي من تنظيمها بشكل كامل.

اتجاه لانسحاب حطين من مواجهة تشرين الودية لأسباب إدارية

إدارة نادي حطين أصدرت بياناً أكدت فيه على أن الاتفاق تم مع إدارة نادي تشرين بشكل سابق على جميع الأمور التنظيمية والإدارية والمالية، بما يضمن نجاح الدورة على كافة الأصعدة.

رد إدارة نادي تشرين جاء سريعاً من خلال بيان أشارت فيه إلى أنها الجهة الوحيدة المسؤولة إدارياً ومالياً وتنظيمياً عن إقامة الدورة، وأكدت أن التعاون مع إدارة نادي حطين لإقامة النسخة الحالية هو من الناحية التنظيمية والإدارية فقط، دون وجود اتفاق على تعاون مالي بين الناديين.

مصادر مقربة من إدارة نادي حطين أشارت إلى احتمال انسحاب الفريق من المباراة، في حال عدم التوصل لاتفاق مع إدارة نادي تشرين، خلال الساعات القليلة القادمة.

شارك: