محاولات مستمرة لضم لاعبين من أصول سورية لصفوف المنتخب

2021-07-30 17:10
يسعى اتحاد الكرة السوري لضم العديد من اللاعبين مزدوجي الجنسية لصفوف المنتخب الأول (winwin)
Source
+ الخط -

تتواصل جهود اتحاد كرة القدم السوري، في استقدام مجموعة من اللاعبين ذوي الأصول السورية؛ لتدعيم صفوف المنتخب السوري في التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022.


لجنة اللاعبين المغتربين نجحت في إقناع اللاعب عبد الرحمن ويس، الذي يلعب لفريق كريت اليوناني، بتمثيل منتخب سوريا، في انتظار استكمال أوراقه والحصول على موافقة الاتحاد الدولي لتغيير اتحاده؛ لكونه مثّل المنتخب اليوناني في الفئات العمرية سابقاً.

إلياس هدايا يبدي رغبة في تمثيل المنتخب السوري


بدوره أبدى حارس المرمى إلياس هدايا الذي يبلغ من العمر 23 عاما ويلعب في الدوري النرويجي الممتاز مع نادي كريستيانسوند، رغبته في تمثيل منتخب سوريا، ووُجِّهَتْ الدعوة للاعب للمجيء إلى دمشق والانضمام لمعسكر المنتخب للوقوف على مستواه. 


جهود متواصلة لضم خليل إلياس


وتتواصل جهود اتحاد الكرة في استكمال الأوراق الثبوتية للاعب خليل إلياس، متوسط ميدان سان لورينزو الأرجنتيني، في ظل رغبة اللاعب في الالتحاق بصفوف نسور قاسيون، بينما فضل مهاجم نيولز أولد بويز الأرجنتيني بابلو صباغ، التريث في موضوع تمثيل منتخب سوريا في الوقت الحالي. 

خليل إلياس يبدي رغبة في الالتحاق بصفوف المنتخب السوري

 

الاتحاد السوري ينتظر رد أيهم أوسو


مدافع فريق سلافيا براغ التشيكي ومنتخب السويد الأولمبي أيهم أوسو، قدم له اتحاد الكرة بعض التسهيلات والمغريات المتعلقة بمكافأة الفوز، بعد طلب وكيل اللاعب، في انتظار رد اللاعب بالموافقة أو الرفض، ليبدأ بعدها اتحاد الكرة إجراءاته ومراسلاته لتغيير الجنسية الرياضية للاعب لدى الفيفا، وما زال تواصل لجنة اللاعبين المغتربين مستمراً مع مدافع العربي الكويتي جمعة عبود الذي أعطى الموافقة المبدئية، وطلب التشاور مع ناديه قبل اتخاذ القرار النهائي بالانضمام إلى صفوف منتخب سوريا.

شارك: