اتحاد الكرة السوري يهدد الأندية واللاعبين بالعقوبات!

2021-07-29 23:20
من تدريبات منتخب سوريا خلال معسكره الجاري في مدينة حلب (syrianfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لوح اتحاد كرة القدم السوري، باتخاذ عقوبات ضد الأندية واللاعبين في الدوري المحلي، في حال تخلف اللاعبين أو رفض الأندية إرسالهم للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري الأول.

تهديد الاتحاد جاء بعد الأصوات التي تعالت من بعض الأجهزة الفنية وإدارات عدة أندية، مبديةً عدم استعدادها لإرسال لاعبيها لمعسكرات المنتخب، إلا خلال فترة التوقفات الدولية، وعدم الالتزام بالدعوات الموجهة للاعبين خارج أيام الفيفا.

رد اتحاد الكرة جاء من خلال بيان صحفي، أشار فيه إلى أن وجود لاعبي الأندية مع المنتخب في فترة الاستعداد للموسم الجديد، جاء بسبب ضيق فترة التحضير لانطلاق مباريات تصفيات كأس العالم، التي يلعب فيها منتخب سوريا أول مبارياته بمواجهة نظيره الإيراني، في الثاني من شهر أيلول القادم.

اتحاد الكرة اعتبر أن شكوى الأندية هي شكوى عامة تقريباً، ما يعني أن هذا شأن لا يعاني منه نادي دون آخر، وبالتالي فهو حالة عامة تأخذ باعتبارها عدم وجود ميزة لناد على آخر.

وختم اتحاد الكرة بيانه بضرورة تعاون الجميع، حتى يتم تحقيق الفائدة المرجوة للمنتخب، مع الأمنيات بمزيد من النجاحات لكافة الأندية، والتي لقيت الدعم الكامل من اتحاد الكرة في مشاركاتها الخارجية.

يذكر أن المعسكر الانتقائي للمنتخب، والذي يقام حالياً في مدينة حلب، سيمتد حتى الثاني من شهر أغسطس/ آب القادم، بوجود 30 لاعباً من الدوري المحلي، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب نزار محروس.
 

شارك: