ما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك بدوري الأمم؟

2022-09-24 01:20
أبرز نجوم المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى ملعب "إدين أرينا" في العاصمة التشيكية براغ، حيث ستقام مساء اليوم السبت المواجهة المرتقبة بين التشيك والبرتغال، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة A2 ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتحتل البرتغال وصافة المجموعة A2 برصيد 7 نقاط، جمعتها من انتصارين وتعادل وهزيمة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدرة إسبانيا، فيما توجد التشيك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعتها من فوز وحيد وتعادل وهزيمتين.

وقد فاز منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأخيرة، بعد تخطي عقبة المنتخب الإسباني في المواجهة النهائية بنتيجة 2-1؛ إذ أحرز هدفي فرنسا كيليان مبابي وكريم بنزيما، فيما سجل هدف إسبانيا الوحيد ميكيل أويارزابال.

ما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك؟

تُبث جميع مباريات دوري الأمم الأوروبية على العديد من القنوات الأوروبية، في ظل عدم امتلاك القنوات العربية حقوق بث منافسات المسابقة في الشرق الأوسط، إلى جانب وجود تطبيق UEFA.tv الناقل الحصري للمباراة عبر شبكة الإنترنت.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة البرتغال والتشيك؟

يملك موقع وتطبيق UEFA.tv حقوق بث مباراة البرتغال والتشيك عبر شبكة الإنترنت، في ظل عدم امتلاك أي موقع عربي حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط.

ما موعد مباراة البرتغال والتشيك؟

موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية هو يوم السبت 24 سبتمبر/ أيلول 2022 الموافق 28 صفر 1444 هجريًا، وستنطلق المباراة في موعد البطولة المعتاد؛ 9:45 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
البرتغال- التشيكالسبت 24 سبتمبر 2022،
21:45 السعودية، 20:45 مصر


sport TV1 Portugal
RTP 1
Virgin Media Three
Diema Sport 2 HD
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 3 HD Serbia
Polsat Sport News
SuperSport HD 5 alb
V Sport Premium HD
Nova Sports 3 HD
Eleven Sports 2 Belgium
DAZN 2 Bar Deutsch HD
Sky Sport Football Italia
Spiler 1 TV
S Sport 2 HD
C More MAX HD Fin
SuperSport Football

رابط البث المباشرة لمباراة البرتغال والتشيك


ما تردد القنوات الناقلة لمباراة  البرتغال والتشيك؟

توجد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية 2022 على القمر الصناعي سهيل سات والأقمار الصناعية الأوروبية.

شارك: