ما السبب الذي دفع حارس منتخب سوريا لاعتزال اللعب الدولي؟

2022-01-11 22:09
خالد حاج أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب سوريا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حارس مرمى منتخب سوريا الأول ونادي الاتحاد الحلبي، خالد حاج عثمان، اعتزاله اللعب دولياً، وذلك من خلال منشور على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني.

خالد حاج عثمان برر قرار الاعتزال الدولي بأسباب شخصية وعائلية، وقال: "تم استدعائي للمنتخب الوطني في توقيت لا يتمناه أي لاعب، وتصديت للمهمة الوطنية حباً ورغبة في تقديم شيء للشعب المتعطش".

وأضاف الحارس السوري المتميز خالد حاج: "بتوفيق الله كنت على قدر المسؤولية، ولكن الآن وبسبب ظروف شخصية وعائلية قاهرة أعلن اعتزالي اللعب دولياً، وأتمنى للمنتخب ومن يمثله كل التوفيق". 

هل أطاح المدرب تيتا فاليريو بخالد حاج من منتخب سوريا؟


قرار عثمان الاعتزال الدولي ربطه الكثيرون بالتصريحات المثيرة للجدل التي خرج بها المدير الفني لمنتخب سوريا، الروماني تيتا فاليريو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر الاتحاد يوم أمس، والتي قال فيها إن الحارس إبراهيم عالمة هو الحارس الأفضل في سوريا، وهو المفضل لديه لحراسة مرمى المنتخب.
 




وطلب المدرب الروماني تيتا فاليريو من اللجنة المؤقتة التدخل لإيجاد حل ليعود إبراهيم عالمة للعب المباريات مع نادي جبلة، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين في الفترة الماضية بسبب الخلافات المادية، وذلك ليستطيع إشراكه في المباريات الرسمية القادمة للمنتخب. 


مصادر مقربة من نادي جبلة أكدت توصل النادي لاتفاق يعود بموجبه عالمة لحراسة مرمى الفريق، وسيكون الظهور الأول للاعب مع الفريق يوم الجمعة القادم حين يستضيف جبلة فريق الاتحاد، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السوري لكرة القدم. 

شارك: