ماينز يفتح الطريق أمام عودة نجمه أنور الغازي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 21:54
بوادر انفراجة في أزمة اللاعب المغربي ذي الأصول الهولندية أنور الغازي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي ماينز الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين أنه تحدث مع لاعبه أنور الغازي بشأن التعليقات التي أدلى بها في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه فتح الطريق أمام عودة الجناح الهولندي ذي الأصول المغربية إلى تدريبات الفريق.

وقرر ماينز إيقاف لاعب أندية أياكس وأيندهوفن وليل الفرنسي وأستون فيلا وإيفرتون سابقًا في 17 تشرين الأول/ أكتوبر بسبب المنشورات التي شاركها في مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأكد ماينز أن "التزام الغازي بالتمسك بقيم النادي" يعني أنه سيعود إلى التمارين وبإمكانه العودة إلى تشكيلة الفريق للمباريات "قريبًا".

وكان محمد الغازي، والد اللاعب، قد أكد أن نجله تلقى عدة عروض من دوريات خليجية، خاصةً من قطر، فور انتشار خبر توقيفه من إدارة نادي ماينز.

وقال والد اللاعب في تصريح خاص لـ"winwin إن "ابنه حزم حقائبه وعاد إلى هولندا برفقة أفراد أسرته الصغيرة، بعد قرار توقيفه، خاصّةً أنّ الوضع بينه وبين إدارة ناديه وصل إلى طريق مسدود"، قبل أن تحدث انفراجة في الأزمة أخيرًا.

ويطمح نجم آيندهوفن السابق لاستدعائه للمنتخب المغربي عبر المدير الفني، وليد الركراكي، حتى يحظى بفرصة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده، بعدما ارتدى سابقًا قميص جميع الفئات العمرية للمنتخبات الهولندية للفئات تحت من 16 سنة إلى غاية المنتخب الأول.

شارك: