رسميًا | ماينز ينهي عقد المغربي أنور الغازي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 21:46
أنور الغازي لاعب نادي ماينز الألماني السابق (X/TransferNewsCen)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ماينز الألماني رسميًا، اليوم الجمعة، إنهاء عقد لاعبه المغربي - الهولندي أنور الغازي بسبب منشوراته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفريق الألماني قد أوقف الغازي بسبب دعمه للقضية الفلسطينية؛ لكنه أعاده بعدها إلى الفريق بعد مشاورات مع الإدارة، ولكن اللاعب وضع عقب ذلك منشورًا آخرًا في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه أنه متمسك بموقفه وغير نادم على دعم فلسطين وبأنه لن يتراجع عن موقفه الداعم للإنسانية.

ونشر ماينز بيانًا قال فيه: "أنهى نادي ماينز العلاقة التعاقدية مع اللاعب أنور الغازي، وانفصل عن اللاعب بأثر فوري، اليوم الجمعة".

نادي ماينز يعلن إنهاء عقد أنور الغازي

وأضاف ماينز في بيان: "يتخذ النادي هذا الإجراء ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

ولا يختلف مصير الغازي كثيرًا عما تعرض له لاعبون عرب آخرون عبروا عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، وأبرزهم الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي الذي تعرض للإيقاف 7 مباريات من طرف اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي بسبب منشوراته في مواقع التواصل الاجتماعي.

والأكثر من ذلك فإن عطال تعرض للإيقاف إلى إشعار لاحق من طرف فريقه نيس لنفس السبب، وهو ما وضع المنتخب الجزائري في موقف لا يحسد عليه بسبب أهمية اللاعب السابق لنادي بارادو في حسابات المدرب جمال بلماضي.

شارك: