خاص | المغربي أنور الغازي يقترب من الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 16:04
أرشيفية- النجم المغربي أنور الغازي بقميص ماينز الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد الغازي، والد اللاعب المغربي أنور الغازي، أن الأخير تلقى عدة عروض من دوريات خليجية، خاصة من قطر، فور انتشار خبر توقيفه من إدارة نادي ماينز الألماني، بسبب موقفه مع فلسطين.

وقررت إدارة نادي ماينز، الثلاثاء، توقيف المغربي أنور الغازي، ومنعه من المشاركة في مباريات وتدريبات الفريق، إلى أجل غير مسمى، وهذا ما يرفع بشدة احتمال رحيل اللاعب بشكل نهائي عن النادي.

وأوضح والد اللاعب في تصريح خاص لـ"winwin" أن ابنه حزم حقائبه وعاد إلى هولندا برفقة أفراد أسرته الصغيرة، بعد قرار توقيفه، خاصّة أنّ الوضع بينه وبين إدارة ناديه وصل إلى الباب المسدود، بعد رفضه بشدة، الشروط التي وضعتها إدارة فريقه لعودته لصفوف الفريق.

وكشف: "لقد حاول فريقه الألماني الضغط عليه، للخروج بفيديو يعتذر فيه عن موقفه.. الأمر الذي رفضه اللاعب المغربي بشدة، ليقرر مغادرة ألمانيا والعودة إلى مسقط رأسه بروتردام الهولندية".

كما كشف والد اللاعب المغربي، أنّ الأسبوع المُقبل سيكون حاسمًا في علاقة نجله بنادي ماينز، مرجحًا أن يتم فسخ عقده بشكل نهائي، بسبب تعارض المواقف بينه وبين إدارة النادي.

وأكمل: "أنور أخبرني أنه تأثر بشدة، ولقد بكى كثيرًا، لقد اجتمع مع إدارة ماينز، وكشف لهم عدم قبوله بالتراجع عن التضامن مع أطفال غزة".

وتابع: "أنور يتمتع بمعنويات مرتفعة، خاصة بعدما وصلته رسائل من كل الدول العربية والإسلامية تشيد بموقفه، ولا يهمه الطرد من فريقه لأن المواقف الرجولية يلزمها بعض التضحيات، ربما قد يغير الوجهة صوب قطر أو إحدى دوريات الخليج العربي، بعدما تلقى اتصالات بهذا الصدد، لكن حسمه في مستقبله الكروي سيكون الأسبوع المقبل إن شاء الله، بعد توضيح الرؤية بشكل نهائية حول علاقته بفريقه الحالي".

يشار إلى أن الغازي، لعب في جميع الفئات السنية للمنتخبات الهولندية، قبل أن يقرر تغيير جنسيته الرياضية للعب مع المغرب، وأكد في تصريح سابق لـ"winwin" رغبته الشديدة في حمل قميص المنتخب المغربي مستقبلًا، بعد أن طوى صفحة المنتخب الهولندي، الذي شارك معه في مباراتين وديتين سابقتين.

وينتظر نجم آيندهوفن السابق بفارغ الصبر استدعاءه للمنتخب المغربي عبر المدير الفني، وليد الركراكي، حتى يحظى بفرصة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده، بعدما ارتدى سابقًا قميص جميع الفئات العمرية للمنتخبات الهولندية  للفئات أقل من 16 سنة إلى غاية المنتخب الأول.

شارك: