ماونت وبن وايت يتعهدان بحسم التأهل لإنجلترا أمام ويلز

2022-11-26 13:47
منتخب إنجلترا يتصدر المجموعة الثانية في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد ثنائي المنتخب الإنجليزي، ميسون ماونت وبن وايت، بتقديم أداء أفضل لحسم بطاقة التأهل في الجولة الثالثة التي يواجه فيها "الأسود الثلاثة" منتخب ويلز، ضمن منافسات المجموعة الثانية لمونديال قطر 2022.

وقال ميسون ماونت في تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء القطرية، إن المنتخب الإنجليزي ظهر بصورة جيدة أمام الولايات المتحدة في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، لكن النتيجة لم تمنحه فرصة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الثاني، وتابع: "النتيجة تبدو جيدة، لكننا كنا نفضل حسم التأهل في هذه المواجهة، الآن نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا أمام ويلز، لضمان تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور المقبل، وتجنب مفاجآت مونديال قطر 2022".

وتابع ماونت: "موقف إنجلترا ما زال جيدًا في صدارة المجموعة، لكنه لا يبدو كافيًا للتأهل، الآن نحن مطالبون بالفوز على ويلز، والتركيز بشكل أكبر، لضمان التأهل إلى الدور التالي وتجنب مفاجآت المونديال".

من ناحيته أكد بن وايت، لاعب المنتخب الإنجليزي، أن المواجهة المقبلة التي تنتظر إنجلترا في مونديال قطر أمام ويلز ستكون أكثر صعوبة، مما يعني حاجة اللاعبين لبذل مجهود أكبر خاصة على صعيد التركيز من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني.

وقال بن وايت إن إنجلترا لم يحالفها التوفيق أمام الولايات المتحدة، موضحًا أن فريقه كان يستحق الانتصار في المباراة، لكنهم افتقدوا التركيز في العديد من الفرص التي أتيحت أمامهم خاصة على صعيد الشوط الأول من المواجهة.

جدير بالذكر أن إنجلترا تتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن إيران صاحبة المركز الثاني، فيما تحتل الولايات المتحدة المركز الثالث برصيد نقطتين، وتقبع ويلز في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك: