تحديد موقف ثلاثي يونايتد المصاب من مواجهة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 15:47
من استعدادات الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد لملاقاة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الثنائي ماسون ماونت ورافاييل فاران، لاعبا فريق مانشستر يونايتد إلى التدريبات الجماعية للفريق، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخاض رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، جلسةً تدريبيةً اليوم الثلاثاء، قبل السفر في وقتٍ لاحق من مساء اليوم إلى ميونخ لخوض المباراة غدًا الأربعاء في المرحلة الأولى من دور المجموعات.

وشهدت الحصة التدريبية الجماعية مشاركة ماونت وفاران بشكل طبيعي في المران بعد تعافيهما تمامًا من الإصابة، حيث سيكونان قادرين على الوجود في مواجهة الغد ضد بايرن ميونخ، وفق ما أبرزته تقارير إعلامية إنجليزية.

فاران وماونت يعودان إلى تدريبات بايرن ميونخ

لكن ليس معروفًا ما إذا كان الثنائي سيكونان قادرين على اللعب منذ البداية أو سيتم الاستعانة بهما من على مقاعد البدلاء.

وكان ماونت قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال الهزيمة (2-0) أمام توتنهام في 19 أغسطس/آب الماضي ولم يشارك منذ ذلك الحين؛ بينما غاب الدولي الفرنسي فاران عن آخر مباراتين ليونايتد في الدوري بعد تعرضه لكدمة أمام نوتنغهام فورست الشهر الماضي.

الإصابة تغيّب سفيان أمرابط عن مباراة بايرن ميونخ

بالمقابل، لن يكون الوافد الجديد، الدولي المغربي، سفيان أمرابط، قادرًا على المشاركة في مباراة الغد في ظل عدم تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها في الظهر، حيث شُوهد لاعب فيورنتينا السابق يتدرب بمفرده في مركز كارينغتون للتدريب.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على بايرن ميونخ، مساء الغد الأربعاء 20 سبتمبر/أيلول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "أليانز أرينا"، برسم الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى أيضًا وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ويسعى كلا الفريقين لتصحيح المسار بعد نتائجهما المخيبة للآمال مطلع هذا الأسبوع، حيث هُزم مانشستر يونايتد (3-1) في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، بينما بايرن ميونخ سقط في فخ التعادل ضد باير ليفركوزن (2-2).

سفيان أمرابط يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية

شارك: