ماونت يغيب عن مانشستر يونايتد بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 23:12
الإنجليزي ماسون ماونت رفقة زملائه في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، أن لاعبه الجديد ماسون ماونت سيغيب عن المباراتين المقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتينغهام فورست وأرسنال بعد تعرضه لإصابة "طفيفة".

وقال النادي إنه من المتوقع أن يغيب لاعب خط الوسط حتى فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، بعد أن تعرض لـ"إصابة طفيفة" خلال الهزيمة 2-0 أمام توتنهام السبت.

وصل اللاعب الدولي إلى أولد ترافورد خلال الصيف مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (76 مليون دولار)، قادمًا من تشيلسي الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا عام 2021، لكن اللاعب عانى للعودة إلى مستوياته مع النادي اللندني في فترته الأخيرة في "ستامفورد بريدج".

ولم يرتق اللاعب إلى المستوى المطلوب في أول مباراتين لليونايتد في الدوري، مما أثار مخاوفًا بشأن مدى تأقلمه مع خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

ماونت ليس الوافد الجديد الوحيد إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم الذي يغيب بداعي الإصابة؛ إذ لم يشارك بعد المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، المنضم من أتالانتا الإيطالي، مع الفريق بسبب إصابة في الظهر.

يستضيف فريق الشياطين الحمر نوتينغهام فورست السبت، قبل أن يسافر الأسبوع المقبل إلى لندن لمواجهة أرسنال قبل النافذة الدولية.

شارك: