ماوريتسيو ساري قلق من أداء لاتسيو ويلوّح بالاستقالة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 23:41
ماوريتسيو ساري مدرب نادي لاتسيو الإيطالي (X-eurofootcom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يستبعد ماوريتسيو ساري مدرب نادي لاتسيو الإيطالي، الاستقالة من منصبه، إن تأكد له أنه السبب في الأداء السيئ والنتائج السلبية التي ما فتئ الفريق يسجلها في الدوري الإيطالي، منذ انطلاقته.

ومُني لاتسيو، اليوم السبت، بسادس هزيمة له في الكالتشيو بنتيجة (2-1)، أمام مستضيفه نادي ساليرنيتانا، الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم قبل هذا اللقاء، وذلك ضمن المرحلة الـ13 من المسابقة.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو"، عقب الخسارة من ساليرنيتانا: "إذا قمنا بتحليل المباراة، فإننا لم نقدم الكثير، وإذا لم يلعب أحد مثل العام الماضي، فهذا يعني خطئي أيضًا. وبالتالي فإن كان هناك خطأ ما، وإذا كنت متأكدًا من أنه كان خطئي فقط، فسوف أنسحب".

وأضاف مدرب نابولي وتشيلسي السابق يقول: "لا أفهم أين هو الاختلاف عن الموسم الماضي، في الواقع أنا أكثر حرصًا بكثير. لكن إذا توصلت خلال الأيام المقبلة أن الأمور لم تسر على ما يرام بسبب أخطاء مني، سأكون أول من يتخذ قرار المغادرة بعد التحدث إلى الرئيس".

ويحتل لاتسيو المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، حيث انتصر في 5 مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسر 6 مباريات، وهو يقدم مستوى جد متواضع مقارنة بالموسم الماضي.

شارك: