مانشيني يغلق باب منتخب إيطاليا بوجه ماريو بالوتيلي

2023-04-05 00:33
ماريو بالوتيلي لاعب منتخب إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، الباب أمام إمكانية عودة المهاجم ماريو بالوتيلي، لاعب نادي سيون السويسري، إلى تشكيلة الأتزوري.

وتعرض مانشيني لأزمة كبيرة في الفترة الماضية؛ بسبب شح خيارات خط الهجوم في منتخب إيطاليا، لكنه استطاع في النهاية الاعتماد على المهاجم المولود في الأرجنتين ماتيو ريتيغي.

وحاول بالوتيلي تقديم نفسه كخيار  هجومي لمنتخب الأتزوري، بعد أن سجل معهم 14 هدفًا في 36 مباراة دولية، حيث كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "هناك مهاجمون إيطاليون في حالة جيدة- صدقوني".

وعرضت الكثير من الشخصيات على مانشيني فكرة عودة بالوتيلي إلى صفوف منتخب إيطاليا، خلال الفترة المقبلة، لكن المدرب السابق لسيتي وإنتر ميلان رفض الفكرة، بحسب موقع فوتبول إيطاليا؛ إذ قال: "أعتقد أن هذا الفصل مغلق".

ويلعب بالوتيلي حاليًا مع فريق سيون السويسري، حيث سجل 5 أهداف خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق في مسابقة الدوري السويسري الممتاز.

وسبق أن عمل بالوتيلي مع مانشيني في إنتر ميلان ومانشستر سيتي، وحدثت مشكلات كبيرة بينهما، كما قام مانشيني باستدعاء بالوتيلي لمنتخب إيطاليا وشارك في ثلاث مباريات دولية في 2018.

شارك: