مانشيني يتعهد بإعادة البسمة لإيطاليا في اليورو

2021-06-10 23:03
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

تعهد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، بإعادة البسمة لمشجعي الآتزوري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس 10 يونيو/ حزيران للحديث عن مواجهة منتخب بلاده الافتتاحية ضد تركيا الجمعة 11 حزيران، لحساب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

واستهل مانشيني تصريحاته قائلًا: "حان الوقت للعودة إلى إرضاء إيطاليا، إنه الوقت المناسب لنا، سنحاول بذل قصارى جهودنا، يجب أن نحترم تركيا المنتخب المليء بالمواهب، الظهور الأول صعب دائمًا، لكن علينا التفكير في لعب كرة القدم".

وأبدى المدرب الإيطالي تفاؤله بالعناصر التي يملتكها، والتي قدمت نفسها بقوة بعد خيبة عدم الوصول لمونديال روسيا 2018، بقوله: "كنت واثقًا منذ ثلاث سنوات، وأنا اليوم أكثر ثقة، لقد عملنا بشكل جيد ولدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين، إنهم يلعبون معًا منذ فترة طويلة، وقد استمتعوا بالتجربة ونأمل أن يواصلوا ذلك، وفي النهاية، إذا استطعنا الوصول إلى لندن فسيكون ذلك رائعًا، وفي كل الأحوال أنا واثق جدا من أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم".

وأشار إلى الحضور الجماهيري في الملعب الذي سيضم مشجعين من إيطاليا وتركيا قائلًا: "سيكون الأمر كما لو كنت في ملعب محايد، كان من الممكن أن يمنحنا الأولمبيكو الكامل دفعة إضافية، ولكن اللعب أمام ستة عشر ألف مشجع أفضل من لا شيء، إنها بالفعل خطوة أولى".
 

ورفض مانشيني المفاضلة بين بيلوتي وإيموبيلي مهاجمي الفريق قائلًا: "يلعبان ويقاتلان ويسجلان". وتستهل إيطاليا مشوارها في اليورو في المجموعة الأولى بمواجهة تركيا الجمعة 11 يونيو، ثم ستواجه سويسرا الأربعاء 16 يونيو، وتختتم مبارياتها في المجموعة بمواجهة ويلز الأحد 20 يونيو.

شارك: