مانشيني يؤكد استبعاد فيراتي من قائمة إيطاليا

2022-09-19 17:33
الإيطالي ماركو فيراتي يتألم بعد إصابته في مباراة أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان مساء الأحد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الإيطالي، استبعاد متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، من قائمة "الأتزوري"، استعدادًا لمواجهتي إنجلترا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.

وتستضيف إيطاليا منافستها إنجلترا يوم 23 سبتمبر/ أيلول الجاري في ميلانو، قبل السفر إلى بودابست لمواجهة المجر يوم 26 من الشهر ذاته.

وكان فيراتي قد اضطر لمغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ64 متأثرًا بإصابة، خلال مواجهة ناديه باريس سان جيرمان أمام مُضيفه ليون، أمس الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، وهي المواجهة التي انتهت بفوز نادي العاصمة باريس بنتيجة 1-0.

وقال مانشيني في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الإثنين: "فيراتي مُصاب، ولن يكون معنا خلال مواجهتي إنجلترا والمجر.. لقد تلقى ضربة مع فريقه باريس سان جيرمان"، قبل أن يرد على سؤال بخصوص إمكانية استدعائه لاعبًا آخر بدلًا من فيراتي: "نعم، من المحتمل أن أستدعي دافيد فراتسي".

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث في ترتيب مجموعته في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بخمس نقاط خلف المجر وألمانيا، بينما تتذيل إنجلترا الترتيب بنقطتين فقط.

وكانت شبكة "آر آم سي" الفرنسية قد نقلت تصريحات الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، عقب مواجهة ليون، والتي أعرب فيها عن قلقه لإصابة فيراتي.

وقال غالتييه: "لقد أصيب فيراتي في عضلة الساق، إنها ضربة قوية.. أنا قلق؛ لأنه عندما لا يستطيع ماركو اللعب، فإنه يكون مُصابًا".

وختم: "سوف يخضع للفحوصات الطبية الإثنين، للوقوف على مدى خطورة هذه الإصابة".

وشارك فيراتي في 11 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان بواقع 833 دقيقة، في جميع المسابقات، قدّم خلالها تمريرة حاسمة دون أن يهز الشباك، فيما خاض في مسيرته الدولية مع منتخب إيطاليا 49 مواجهة، سجّل فيها 3 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: