مانشيني: بالوتيلي قد يعود وسأترك إيطاليا عقب المونديال

2021-06-08 09:01
روبرتو مانشيني يفتح الباب أمام عودة بالوتيلي لمنتخب إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، الثلاثاء، أن "أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين"، وأن ماريو بالوتيلي يظل "اللاعب الإيطالي صاحب الإمكانات الأبرز"، على الرغم من حالة التراجع التي عانى منها اللاعب خلال السنوات الأخيرة.


وقال مانشيني في تصريحات تلفزيونية: "أبواب منتخب إيطاليا مفتوحة أمام الجميع. ماريو يبقى اللاعب الإيطالي صاحب الإمكانات الفنية الأبرز. لقد ضلّ الطريق بعض الشيء خلال السنوات الأخيرة، ولكنه ما زال شابا، 30 عاما".

وبعد بداية رائعة لمسيرته الاحترافية ضمن أندية النخبة في إيطاليا؛ مثل قطبي مدينة ميلانو إنتر وميلان، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، يلعب أحد أبرز المواهب الإيطالية خلال العقد الأخير حاليا في الدرجة الثانية مع فريق مونزا.


وعاد المهاجم الأسمر الموسم الماضي لإيطاليا عبر بوابة بريشيا، ولكن بعد فسخ عقده مع الفريق، قبِل عرضا من مونزا الذي يمتلكه رئيس ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني.

وعلى مدار مسيرته مع "الآتزوري" شارك بالوتيلي في 36 مباراة، وسجل 14 هدفا، وكانت الفترة الأكثر توهجا له خلال بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012"، والتي سجل فيها ثنائية رائعة في نصف النهائي في شباك ألمانيا.


وكشف مانشيني عن رغبته في العودة لتدريب الأندية، وحدد نهائيات كأس العالم "قطر 2022" موعدا لاختتام إشرافه على العارضة الفنية للمنتخب الإيطالي، وقال: "لن أستمر مدربا للمنتخب الوطني بعد كأس العالم في قطر. سأعود لتدريب الأندية".


ورشخ مانشيني كلا من ماسيميليانو أليغري (المدير الفني الأسبق ليوفنتوس)، وكارلو أنشيلوتي (المدير الفني الحالي لإيفرتون)، وجيان بييرو غاسبيريني (المدير الفني الحالي لأتالانتا) لخلافته بمنصب المدرب الوطني لمنتخب إيطاليا.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: