مانشستر يونايتد يهزم وست هام بثلاثية وتشيلسي يسقط برباعية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 19:22
من مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد - الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: @ManU)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتصر فريق مانشستر يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أمسية اليوم الأحد 4 فبراير/ شباط، ضمن مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالموسم الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في ملعب (أولد ترافورد) معقل مانشستر يونايتد، أمام حضور جماهيري كبير، وبصافرة الحكم أندي مادلي.

المهاجم الدنماركي الشاب راسموس هويلوند (20 عامًا) افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23، إثر تمريرة حاسمة من لاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو، وعلى إثر ذلك انتهى الشوط الأول.


وبعد 4 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، أضاف الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الهدف الثاني بتمريرة من البرتغالي برونو فرنانديز، قبل أن يزيد هويلوند غلة فريقه التهديفية، ويسجّل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

مانشستر يونايتد يستعد لملاقاة أستون فيلا

ورفع فريق (الشياطين الحمر) رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس على لائحة الترتيب، حيث حصد الانتصار الثاني تواليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتصاره المثير في الجولة الماضية على حساب وولفرهامبتون واندررز بنتيجة (4-3).

بعد انتصاره على وست هام، يستعد مانشستر يونايتد لملاقاة أستون فيلا صاحب المركز الرابع بالجولة المقبلة في مباراة قوية، حيث يحل رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاغ ضيوفًا على الفيلانز في مدينة برمنغهام بملعب (فيلا بارك).

تشيلسي يسقط أمام وولفرهامبتون بالأربعة

لحساب نفس الجولة، سقط تشيلسي خارج أرضه أمام وولفرهامبتون بملعب (مولينو) بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليواصل الفريق اللندني مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عثراته المتتالية، حيث خسر في الجولة الماضية أمام ليفربول برباعية أيضًا (1-4).

المهاجم البرازيلي ماتياس كونيا فرض نفسه نجمًا للقاء، بتسجيله ثلاثية لوولفرهامبتون في الدقائق 22 و63 و82، فيما سجّل مدافع تشيلسي أكسل ديساسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 43، وتكفّل بهدفي الضيوف كل من كول بالمر وتياغو سيلفا بالدقيقتين 19 و86.

بتلك النتيجة يستمر تشيلسي للمباراة الرابعة تواليًا في الدوري الإنجليزي من دون أي انتصارات، ليتراجع إلى الترتيب الـ11 بواقع 31 نقطة، فيما يصبح رصيد (الذئاب) بعد انتصار اليوم، 32 نقطة في الترتيب العاشر.

في مباريات أخرى، سجّل المهاجم الإنجليزي كالوم أودسون أودي هدفًا، وقاد نوتنغهام فورست لانتزاع نقطة التعادل من ملعب بورنموث بنتيجة (1-1) بعد أن كان الـ(تشيريز) متقدّمًا بهدف نظيف عبر لاعبه الهولندي جاستن كلويفرت.

شارك: