مانشستر يونايتد يكافئ موهبته بعقد جديد بعد الفوز على ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 20:26
مانشستر يونايتد يأمل استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي بعد تخطي عقبة ليفربول في الكأس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الوقت الراهن مفاوضات متقدمة من أجل تجديد عقد أحد لاعبيه الواعدين، بعد تألقه اللافت بصحبة الشياطين الحمر في الفوز الدراماتيكي على ليفربول بنتيجة 4-3 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التمديد.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن مانشستر يونايتد قرر مكافأة لاعبه الواعد كوبي ماينو، بعقد جديد بعد لعب المراهق الإنجليزي البالغ من العمر 18 عامًا، دورًا هامًا في فوز الشياطين الحمر على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يحصّن نجمه الواعد بعقد جديد

بدأ ماينو الظهور مع الفريق الأول في فريقه الأحمر للمرة الأولى هذا الموسم تحت قيادة المدرب إيريك تين هاغ، حيث شارك أساسيًا في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدّم أداء مثيرًا للإعجاب في خط الوسط.

وسبق لكوبي ماينو توقيع عقد مع مانشستر يونايتد في فبراير 2023، وهو العقد الذي يبقيه في أولد ترافورد حتى عام 2027؛ لكن النادي الإنجليزي يسعى إلى تمديد عقده عامًا إضافيًا مع منحه زيادة كبيرة في راتبه بعد التطور اللافت في مستواه.

شارك ماينو في 21 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، محرزًا هدفين، كان أبرزها هدف الفوز المثير في اللحظات الأخيرة أمام وولفرهامبتون الشهر الماضي، إلى جانب تقديمه تمريرتين حاسمتين.

مستقبل واعد ينتظر كوبي ماينو مع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي

بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 2-3 في وقت مبكر من الوقت الإضافي، نجح مانشستر يونايتد في قلب النتيجة وتحقيق انتصار مثير على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسط لعب كوبي ماينو دورًا حاسمًا في هذا الانتصار.

وشارك كوبي ماينو في 80 دقيقة من المباراة، وقدّم مستويات مذهلة بفوزه في 7 مبارزات أرضية من أصل 10، وسط تقديم دور دفاعي ودعم هجومي مثير للإعجاب.

ورغم صغر سنه، بدا ماينو كلاعب كرة قدم ناضج، كما ظهر مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، وسط توقعات بظهوره في قائمة الأسود الثلاثة التي ستشارك في يورو 2024 كأحدث مفاجآت منتخب إنجلترا للكبار خلال المرة المقبلة.

شارك: