مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني إلى صفوف الفريق بشروط

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 14:25
الجناح البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن عودة لاعبه البرازيلي أنتوني إلى صفوف الفريق بعد فترة من تعليق مشاركاته، بسبب مواجهته لادّعاءات باستخدام العنف ضد صديقته السابقة.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانٍ نشره عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة أن "أنتوني، تعاون مع تحقيقات الشرطة في البرازيل وفي إنجلترا ويواصل القيام بذلك".

وجاء في بيان "الشياطين الحمر": "منذ تقديم الادّعاءات للمرة الأولى في يونيو/ حزيران، يتعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في البرازيل والمملكة المتحدة ويواصل القيام بذلك".

وأضاف: "كون مانشستر يونايتد صاحب عمل أنتوني، فقد قرر النادي عودته إلى التدريبات في كارينغتون وسيكون متاحًا للمشاركة في المباريات بينما تستمر تحقيقات الشرطة. وسيظل هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية".

وختم البيان: "في إدارة مانشستر، ندين كل أعمال العنف والإساءة وندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات في الناجين من الانتهاكات".

وكانت رفيقة أنتوني السابقة غابرييلا كافالين زعمت أنها تعرضت في البرازيل لاعتداءات جسدية وسوء معاملة، وهو ما ينفيه اللاعب، بينما تلا ذلك المزيد من ادّعاءات الاعتداء من امرأتين أخريين.

وتزّعم كافالين أن أنتوني اعتدى عليها أكثر من مرة مما أدى إلى إصابتها، بينما قال اللاعب الشاب (23 عامًا) إن الاتهامات كاذبة وإن لديه أدلة تثبت براءته.

من جانبها قالت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، أكدت في وقت سابق أن أنتوني وافق على تسليم هاتفه إلى شرطة مانشستر للمساعدة في التحقيق.

يُذكر أن أنتوني انضم إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 48 مباراة خاضها مع نادي الشمال الإنجليزي حتى الآن، تمكن اللاعب صاحب الـ23 عامًا من تسجيل 8 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك أنتوني أساسيًا في 4 مباريات خاضها مانشستر يونايتد هذا الموسم 2023-24 حتى الآن، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

ويمتد تعاقد أنتوني مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ60 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: