مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم برازيلي في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 19:47
أرشيفية- إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ولاعبه ماركوس راشفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف نادي مانشستر يونايتد تعزيز خط هجومه في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، حيث يضع البرازيلي غابرييل باربوسا، نجم هجوم فلامينغو، هدفًا له، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق لتحسين المردود الهجومي.

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم من مشكلات هجومية كبيرة، بسبب عدم توفر الفريق على قلب هجوم حقيقي في مستوى التطلعات، إضافة إلى تراجع مستوى بعض اللاعبين المتألقين سابقًا، ولعل أبرزهم ماركوس راشفورد، هداف الفريق الأول في الموسم الماضي.

وكشف موقع قنوات "سكاي سبورت" إنجلترا، أن إدارة الشياطين الحمر تسعى لإقناع باربوسا بحمل قميص فريقها، بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل، من خلال استغلال قرب انتهاء عقده مع ناديه البرازيلي، والذي سيكون في يونيو/ حزيران 2024، أي بعد 6 أشهر فقط عن فترة التحويلات الشتوية.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن إدارة يونايتد مستعدة لإقحام لاعبها أنتوني في صفقة باربوسا، من خلال عرض لاعبها على فلامينغو بنظام الإعارة، ليكون جزءًا من الصفقة، في ظل تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، وغيابه عن التسجيل وصناعة الأهداف بشكل مستمر.

ويقدم باربوسا (27 عامًا) موسمًا محترمًا مع فلامينغو، حيث شارك معه في 53 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ونجح في تسجيل 18 هدفًا، وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويبدو أن مانشستر يونايتد لن يجد صعوبات مالية كبيرة في التعاقد مع باربوسا، في حال موافقته على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بما أن قيمته السوقية لا تزيد عن 20 مليون يورو، حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في انتقالات اللاعبين.

ويعاني مان يونايتد في الدوري الإنجليزي، رغم فوزه الأخير بشق الأنفس على فولهام (0-1)، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ويتخلف بفارق مهم عن أصحاب رباعي المقدمة، كما ودع مسابقة كأس الرابطة على يد نيوكاسل مؤخرًا، ويحتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط حصدها من فوز وخسارتين.

شارك: