مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع جاك بوتلاند

2023-01-06 15:10
جاك بوتلاند (يمين) يوقع على عقود انتقاله إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، صباح اليوم الجمعة 6 يناير/ كانون الثاني، تعاقده مع الحارس الإنجليزي جاك بوتلاند، ليكون أول صفقات الشياطين الحمُر في نافذة الانتقالات الشتوية. 

ويأتي التعاقد مع بوتلاند من قبل مانشستر يونايتد، لتعويض رحيل السلوفاكي مارتن دوبرافكا، والذي قام نيوكاسل يونايتد بقطع إعارته قبل نهايتها بـ6 أشهر. 

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن ضم الحارس جاك بوتلاند من كريستال بالاس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، 23-2022". 

يونايتد يرحب بانتقال بوتلاند إلى صفوفه

وعن انضمامه إلى اليونايتد، قال بوتلاند: "مانشستر يونايتد نادٍ رائع وأنا فخور بانضمامي إليه، أتطلع بشدة للعمل مع حراس المرمى الآخرين والتنافس معهم وتشجيع بعضنا بعضًا بشكل يومي لخلق أفضل بيئة للتدرب واللعب في الفريق".

وأضاف: "لقد لعبت ضد دي خيا ومثلت المنتخب الإنجليزي مع توم هيتون؛ هما حارسان من طراز عالمي، وأنا متشوق لفرصة التنافس معهما وتشجيعهما كزميلين لي، هذا الفريق بإمكانه أن يحقق الكثير هذا الموسم، وأنا متحمس للقيام بدوري في تقديم المساعدة لتحقيق الأهداف المنشودة".

وسبق لحارس كريستال بالاس السابق أن خاض 87 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلقت شباكه 130 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 21 مباراة، ومثل منتخب الأسود الثلاثة في 9 مباريات دولية.

شارك: