مانشستر يونايتد يصدم ريغيلون في بيان رسمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 16:45
مانشستر يونايتد يصدم ريغيلون في خطوة مفاجئة تجاه الظهير الأيسر الإسباني (twitter/centredevils)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو ريغيلون، لاعب فريق مانشستر يونايتد، صدمة من ناديه الذي يلعب معه على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبير.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله الاستغناء عن ريغيلون من خلال قطع إعارته ليعود مرة أخرى إلى توتنهام في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

مانشستر يونايتد يصدم ريغيلون

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيعود سيرخيو ريغيلون إلى ناديه الأصلي توتنهام هوتسبير بعد أن قام مانشستر يونايتد بتفعيل بند كسر الإعارة في الاتفاقية".

ريغيلون يرحل عن مانشستر يونايتد

وانضم الظهير الأيسر الإسباني إلى مانشستر يونايتد مؤقتًا في أغسطس/ آب الماضي وقدم مساهمة إيجابية خلال النصف الأول من الموسم.

وبرر النادي الإنجليزي قراره بأن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا أدى الدور المطلوب منه في تعويض النقص العددي بالجهة اليسرى.

وأوضح البيان أنه بعودة لوك شاو وتيريل مالاسيا من الإصابة وإمكانية توظيف ديوغو دالوت في مركز الظهير الأيسر، ستكون فرصة ريغيلون ضعيفة مع قلة عدد مباريات الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري، وخاصّة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، ليتم اتخاذ قرار برحيله.

وفي الانتقالات الشتوية الماضية، لم يكن ريغيلون الخيار الأساسي لكتيبة "الشياطين الحمر"؛ إذ كان النادي يفضّل التعاقد مع مواطنه ومحترف تشيلسي، مارك كوكوريا، غير أنّ انهيار صفقة التعاقد مع الأخير منح لاعب النادي "الملكي" سابقًا فرصة تقمّص زي اليونايتد.

ولم يلعب ريغيلون، صاحب الـ26 عامًا، مع توتنهام في الموسم الماضي، إذ كان مُعارًا إلى أتلتيكو مدريد؛ حيث خاض 11 مباراة فقط، وبعد عودته هذا الصيف إلى صفوف الـ"سبيرز، اصطدم بعدم رغبة المدرب الجديد للفريق، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، في وجوده، وهو ما دفعه إلى للرحيل مجددًا، إلا أنه سيعود للسبيرز مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنّ ريغيلون لعب 12 مباراة بقميص مانشستر يونايتد خلال فترة إعارته القصيرة، التي لم تتخطَ 6 أشهر فقط.

شارك: