مانشستر يونايتد يستعد لثورة دفاعية بضم موهبة بنفيكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 19:27
مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز دفاعه بضم أنطونيو سيلفا، نجم بنفيكا الصاعد (X - @antonio_66s)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دعم صفوفه بالتعاقد مع أنطونيو سيلفا، مدافع بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في محاولة لتعزيز دفاعه.

ويُعَدّ سيلفا صاحب الـ 20 عامًا من بين الخيارات التي يدرسها مانشستر يونايتد لتعزيز دفاعه، ويتابع النادي تقدُّم سيلفا منذ اقتحامه الفريق الأول في بداية الموسم الماضي، حيث قدّم أداءً جيدًا في العديد من المباريات.

وأفادت شبكة "sportbible" البريطانية، أن أنطونيو سيلفا يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بما في ذلك ريال مدريد وليفربول. ومع ذلك، فإن اليونايتد عازم على التعاقد معه، ومستعد لدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون يورو.

ويتوقع بنفيكا أن يرحل سيلفا في الصيف المقبل، حيث يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وذلك بسبب المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق البرتغالي.

ورغم صغر سنه، أثبت اللاعب البرتغالي قدراته الهائلة بالفعل، إذ شارك في 61 مباراة مع بنفيكا و7 مباريات مع منتخب بلاده، لذا، فمن المنطقي أن يسعى اليونايتد للتعاقد معه؛ ليكون أحد أعمدة الفريق في المستقبل.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24 بعد 13 جولة من بدايته، برصيد 24 نقطة.

شارك: