مانشستر يونايتد يرغب في مكافأة مارتينيز بعقد جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 23:24
الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يستعد لمكافأة مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بعقد جديد في الفترة المقبلة، نظير المستوى الرائع الذي قدمه في موسمه الأول بصفوف الفريق.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن إدارة الشياطين الحمر أبلغت ممثلي الدولي الأرجنتيني بالفعل عن رغبتها في تمديد عقده، الذي من المقرر أن يشمل شروطًا جديدة، وسيستمر إلى يونيو/ حزيران 2027. 

مانشستر يفكر في تجديد عقد مارتينيز

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات أولية حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه تفاصيل العقد الجديد، لكن ترسيم الأمور لن يتم في الوقت الحالي وإنما بعد اكتمال عملية بيع النادي.

ويغيب مارتينيز (25 عامًا) حاليًا عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في تعادل يونايتد (2-2) مع إشبيلية قبل شهر في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وهي الإصابة التي ستبقيه بعيدا عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقدم مارتينيز أداء رائعا مع يونايتد منذ أن انضم للفريق قادما من أياكس الهولندي الصيف الماضي، بطلب من مدربه السابق والحالي إيريك تين هاغ، وقد تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في النادي لهذا الموسم.

جدير بالذكر أن مارتينيز شارك في 47 مباراة بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف وحيد في البريميرليغ.

شارك: