انتكاسة جديدة تحرم مانشستر يونايتد من نجم بارز

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 19:25
صورة لتشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية في مباراة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعرض مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لانتكاسة، ستبعده عن مباريات الفريق خلال المرحلة القادمة.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، إن إصابة مارتينيز التي تعرض لها خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي تفاقمت، ليصبح الدولي الأرجنتيني في حاجة إلى فترة جديدة من التعافي وإعادة التأهيل.

وخاض مارتينيز (25 عامًا) 6 مباريات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 2023-24؛ بواقع 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مانشستر يونايتد، في بيانه، أن انتكاسة مارتينيز حدثت في مواجهة أرسنال يوم 3 سبتمبر/ أيلول الجاري، برسم الجولة الرابعة من البريميرليغ، وقد أشاد البيان بشجاعة اللاعب الذي فضّل المشاركة في مباراتي الفريق التاليتين؛ أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وضد بايرن ميونخ بدوري الأبطال.

ولم يحدد مانشستر يونايتد فترة غياب مارتينيز، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قالت إنه من المُتوقع أن يبتعد اللاعب لقرابة الشهرين.

ويستعد مانشستر يونايتد حاليًا لمواجهة كريستال بالاس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع على سلم البريميرليغ، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن كريستال بالاس العاشر.

وفي دوري الأبطال، دشَن مانشستر يونايتد مشواره بدور المجموعات بالخسارة (3-4) أمام بايرن ميونخ الألماني، ليحتل المركز الرابع على سلم المجموعة، بفارق نقطة عن كوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي، و3 نقاط عن بايرن.

شارك: