مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع نجم ليستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 23:25
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون (26 عامًا) من ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة التي تفتح أبوابها في الأول من يونيو/ حزيران 2023، حسب مصادر يومية "تلغراف" البريطانية اليوم الإثنين.

"تلغراف" أكّدت أن رحيل ماديسون عن ليستر سيتي بات حتميًا بالنظر لانهيار مستويات الفريق ونتائجه؛ حيث تتربص أندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام وهوتسبير ومانشستر يونايتد للظفر بخدماته. في حين ينتهي تعاقده مع "الثعالب" صيف عام 2024 المقبل.

السعر المبدئي الذي وضعته إدارة ليستر سيتي لبيع ماديسون يتراوح بين 45 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، إذ يحتاج النادي إلى إنعاش خزينته عطفًا على الخسائر الضخمة التي تكبّدها في العام الماضي، والتي بلغت قرابة 100 مليون جنيه إسترليني.

جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي الإنجليزي (Getty) وين وين winwin
جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي الإنجليزي (Getty)


يركّز ماديسون في الوقت الحالي لتفادي الهبوط، حيث يحتل ليستر سيتي المركز الـ18 في الدوري الإنجليزي، قبل 5 جولات من النهاية.

ويقّدم ماديسون موسمًا جيدًا من ناحية الأرقام الفردية، بعد أن سجّل 9 أهداف وصنع 8 أخرى في الموسم الحالي من أصل 25 مباراة لعبها، في حين كان الموسم الماضي الأفضل له على الإطلاق بتسجيل 18 هدفََا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

شارك: