سفيان أمرابط يفتح الباب أمام البقاء في مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 13:37
المغربي سفيان أمرابط يحلم بالبقاء مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل (Instgram/sofyanamrabat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، المعار إلى مانشستر يونايتد عن مستقبله المرتقب وسط توقعات بقرب عودته إلى الكالتشيو خلال الميركاتو المنتظر.

النجم المغربي البالغ من العمر 27 عامًا، عاد للتألق من جديد بعد قيادة مانشستر يونايتد للفوز على مانشستر سيتي والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، مما أعاد إلى وسائل الإعلام تساؤلات عدة حول فرص بقائه مع الشياطين الحمر بصورة نهائية.

وعاد سفيان أمرابط للعب في خط الوسط، ليقدم أداءً مثيرًا للإعجاب أمام العملاق مانشستر سيتي، لكن هذا التألق قد يبدو متأخرًا خاصة أنه قضى معظم فترات الموسم المنصرم على مقاعد البدلاء مع الشياطين الحمر.

وانهالت الإشادات على النجم المغربي من أساطير مانشستر يونايتد، وهو ما دفع بول سكولز للقول إن اللاعب المغربي يشبه إلى حد كبير نجم المنتخب الإيطالي السابق جينارو غاتوزو.

مستقبل سفيان أمرابط

قال سفيان أمرابط في حديث خاص مع (Ziggo Sport) إنه يسعى إلى البقاء مع مانشستر يونايتد على الرغم من قرب انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الجاري. وتابع النجم المغربي حديثه بالقول: "سأتحدث مع المسؤولين حول مستقبلي خلال الأيام أو الأسابيع القادمة"، وأضاف: "لا أعرف ما سيحدث الموسم المقبل، لذلك علينا الجلوس والتحدث قبل تحديد كل شيء".

واختتم نجم أسود الأطلس كلماته بالقول: "البقاء مع مانشستر يونايتد خيار هام بكل تأكيد، أعلم أنني خضت موسمًا صعبًا هناك، والاستمرار في أولد ترافورد يتطلب تقديم ما هو أفضل بكثير".

ورغم هذا التألق، لا يبدو مانشستر يونايتد في طريقه إلى تفعيل بند شراء عقد سفيان أمرابط نهائيًّا، الأمر الذي قد يدفع اللاعب في النهاية إلى البحث عن وجهة جديدة.

وسبق لأندية برشلونة الإسباني، وميلان ويوفنتوس الإيطاليين إلى جانب فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيين أن أظهروا رغبة واضحة في التعاقد مع اللاعب المغربي، وسط معلومات تؤكد مساعي أمرابط للبقاء في البريميرليغ الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

شارك: